من كاتب مسلسل طاش ما طاش 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

من كاتب مسلسل طاش ما طاش 2023

من كاتب مسلسل طاش ما طاش 2023، رغم الغياب الطويل لمسلسل طاش ما طاش عن المواسم الرمضانية الا انه نجح في موسمه التاسع عشر والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ، لقصصه المتنوعة والشيقة من واقع المجتمع السعودي ، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين مثل ناصر القصبي وعبدالله السدحان وسنتعرف على كاتب الموسم التاسع عشر من مسلسل طاش.

من كاتب مسلسل طاش ما طاش 2023

يعرض المسلسل الكوميدي طاش ما طاش في جميع مواسمه حكايات متنوعة ومنفصلة تعبر عن واقع المجتمع السعودي ومشاكله ضمن إطار كوميدي مختلف ، أبطال هذه المسرحية ناصر القصبي وعبدالله السدحان ، وشارك في كتابة طاش 19 مجموعة من الكتاب والمؤلفين.

متى يعاد طاش ما طاش 2023 / 1444

من هو ناصر القصبي ويكيبيديا

هو فنان كوميدي سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1961 وبدأ حياته المهنية في التمثيل في منتصف الثمانينيات من خلال القطع الفنية “القصر” و “بداية النهاية” و “رباطات درب” ، واشتهر من خلال مسلسل طاش ما طاش الذي شارك فيه في جميع مواسمه كتابةً وتمثيلاً.

من هو عبدالله السدحان ويكيبيديا

ممثل سعودي من مواليد 1958 بدأ حياته المهنية في التمثيل في العديد من المسلسلات مثل “كلنا أبناء شعب واحد” و “طلح نزيل” و “قليل من الملح الكتابة والتمثيل في مسلسل طاش ما طاش برفقة ناصر القصبي طوال مواسمه الثمانية عشر السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى