من هم أصدقاء الطيار بندر القرهدي ولماذا احرقوه - موقع الأرشيف
مشاهير

من هم أصدقاء الطيار بندر القرهدي ولماذا احرقوه

من هم أصدقاء الطيار بندر القرهدي ولماذا احرقوه، وجهت اصابع الاتهام نحو اصدقاء المغدور بندر القرهدي لكونهم الضالعين بالجريمة واعترفوا بالفعل بها لوجود خلاف قديم بينهما وتلك الجريمة النكراء التي هزت الشارع السعودي خلال الساعات الماضية، والتي انتفض حولها كثير من متعصبي الوطن في تحقيق في وقائعها، وناشدوا الحكام القضاء عليها وعادات عفا عليها الزمن دمرت المجتمع لأسباب غير الدين فمن هو بندر القرهدي وما سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي بهذه الصورة المروعة هو ما سيخبرنا به موقع الأرشيف بقراءة التفاصيل من الجريمة المعلنة رسميا.

من هو بندر القرهادي ويكيبيديا

بندر بن طه محمد القرهيدي طيار سعودي متوفى، يقدر أنه في العقد الرابع من عمره، من مواليد مدينة جدة السعودية، وهو ضابط برتبة نقيب بالإنابة في الخطوط السعودية وتوفي بعد ظهر أمس الأربعاء 20 ديسمبر 2022 م، وهو مؤهل وله عدة أطفال.

طالع ايضا .. من هي زوجة الطيار بندر القرهدي ويكيبيديا

من هم أصدقاء الطيار بندر القرهدي ولماذا احرقوه

ولم يتم الكشف عن هوية المؤلفين وهم أربعة أشخاص، بحسب الصحف المحلية بالمملكة، وأكدت الجهات الأمنية ممثلة بقوى الأمن الداخلي أنها تمكنت من القبض على المتهمين والذي أشعل النار في سيارة قريبه وهو بداخلها وتوفي بوفاته مع حروق في جسده، كما أشارت السلطات إلى أنها اتخذت الإجراءات اللازمة وأحالت المتهم إلى النيابة العامة لإحقاق العدالة.

سبب حرق بندر القرهدي

وأشارت المعلومات الأولية المتداولة حول سبب حرق النقيب بندر القرهيدي ، إلى أن الجاني كان لديه خلافات شخصية مع الضحية، الذي استعان بثلاثة من أصدقائه، الذين سكبوا البنزين في سيارة المقتول بعد مقتله واعتقل في المنزل الجنوبي بحي الأمير فواز بمحافظة جدة، وأكد شهود عيان أن بندر حاول إنقاذ نفسه من النيران والنزول من سيارته، لكن دون جدوى صارخا باستمرار: “أنا أخوك …. ماذا فعلت.

رد والد بندر القرهدي على قتل نجله

وظهر والد القتيل بندر القرهدي في فيديو بث مباشر دعا خلاله السلطات المختصة إلى الانتقام لابنه، منوهاً إلى دعوة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وأمير مكة منطقة مكرمة خالد الفيصل آل سعود، مطالبا إياهم بالتحرك السريع لإلقاء القبض على الجناة ومحاسبتهم، من أجل الإسراع في القضاء على ما هو غريب على مجتمعنا الإسلامي، تعاطف الكثيرون مع عائلات الراحل، وتدفقت تعليقات كثيرة لدعم محنتهم، وهم يصلون من أجل الرحمة على الراحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى