من هم ابناء عبد الفتاح السيسي بالصور - موقع الأرشيف
مقالات

من هم ابناء عبد الفتاح السيسي بالصور

من هم ابناء عبد الفتاح السيسي بالصور، عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربي الحالي، والذي كان له دور كبير في احياء مصر وتطويرها، من هم ابناء عبدالفتاح السيسي بالصور، وهو الرئيس المصري المنتخب من قبل الشعب المصري من عام 2014 م حتى يومنا هذا، لذا تهتم ويكي جلف بتوضيح من هم أبناء عبد الفتاح السيسي، كما وكذلك ذكر من هي زوجة هذه الشخصية المصرية البارزة.

من هم ابناء عبد الفتاح السيسي بالصور

يعتبر عبد الفتاح السيسي من أهم الرؤساء في تاريخ مصر الحديث، فهو من مواليد 1954 م والتحق بعد ذلك بصفوف القوات المسلحة المصرية، وفي عام 1977 تزوج من السيدة انتصار عامر وأنجب منها عدد من الأبناء من خلال الأسطر التالية سوف نظهر من هم هؤلاء الأطفال في الصور.

مصطفى عبد الفتاح السيسي

مصطفى هو الابن الأكبر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تخرج من الكلية الحربية المصرية ويعمل الآن برتبة مقدم في إدارة الرقابة الإدارية بالجيش المصري، وهو متزوج من ابنة عمه السيدة ريهام.

محمود عبد الفتاح السيسي

محمود هو الابن الثاني للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من مواليد 1982 م، عمل ضابطا في المخابرات العسكرية المصرية، ثم رقي إلى رتبة عميد ونائب رئيس المخابرات العامة المصرية، وهو متزوج من السيدة نهى التهامي، ابنة فريد التهامي، رئيس المخابرات العامة المصرية وهيئة الرقابة الإدارية سابقاً.

حسن عبد الفتاح السيسي

حسن هو الابن الثالث للرئيس عبد الفتاح السيسي، عمل سابقًا كمهندس بترول بوزارة البترول المصرية، متزوجًا من السيدة داليا الحجازي ابنة اللواء محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة المصرية السابق.

آية عبد الفتاح السيسي

آية ابنة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خريج الأكاديمية البحرية المصرية، تزوجت عام 2013 م، مع السيد خالد فودة نجل والي جنوب سيناء، وتعتبر من أهم النساء في العالم جمهورية مصر العربية.

من هي زوجة عبد الفتاح السيسي ويكيبيديا

زوجة عبد الفتاح السيسي هي السيدة انتصار عامر، وهي ابنة عمه، سيدة مصر الأولى منذ 2014 م، من مواليد 3 ديسمبر 1956 م، حاصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة قسم المحاسبة جامعة عين الشمس، تزوج من السيد عبد الفتاح السيسي عام 1977 م، بعد تخرجها من الكلية الحربية وأنجبت ثلاثة أبناء من أبنائه وبنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى