من هم عيال سالم الدوسري وأعمارهم - موقع الأرشيف
رياضة

من هم عيال سالم الدوسري وأعمارهم

من هم عيال سالم الدوسري وأعمارهم، يعتبر اللاعب لكرة القدم سالم الدوسري من ابرز لاعبين كرة القدم في السعودية وايضا في الخليج العربي، استطاع الحصول على العديد من الجوائز القيمة في مسيرته الكروية لكرة القدم، وكل التفاصيل الأخرى عن حياة أول لاعب منتخب سعودي سالم الدوسري، وبحسب سلطة سالم الدوسري فإن زوجته وأولاده خارج المستطيل الأخضر سواء من حيث الزوجة أو الأبناء.

من هم عيال سالم الدوسري

سالم الدوسري متزوج وله ثلاثة أبناء وهم (سعود ثم طرفا ثم لما) وفي حساباتهم الرسمية في العالم الافتراضي ورغم ندرة عدد المرات إلا أن رواد التواصل أنهم هم محبو الدوسري يتداولون بالفعل عشرات الصور لهذه العائلة الكريمة.

كم أعمار عيال سالم الدوسري

يعتبر ترف سالم الدوسري أكبر أبناء سالم، أما لمى فهي الصفراء، أما سعود فهي الوسيط بين أولادها، أما بالنسبة لأعمارهم فهم على النحو التالي:

  • طرفة سالم الدوسري: تبلغ من العمر سبع سنوات من مواليد 2016 م وهي أكبر أبناء الدوسري.
  • سعود سالم الدوسري: عمره ست سنوات، من مواليد عام 2017 م، هو الذكر الوحيد بين ابناء سالم وله ابنتان، هو مشهور بإخوته، لأنه يظهر أكثر مع والده كمشجع من المدرجات.
  • لمى سالم الدوسري: هي الأصغر بين إخوتها منذ أربع سنوات من مواليد 2019.

من هي زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا

زوجة سالم الدوسري هي أشواق العمير، سيدة أعمال سعودية وربة منزل، تبلغ من العمر 31 عامًا تقريبًا، ولدت في المملكة العربية السعودية خلال عام 1932 م، افتتح زوجها محمصة خاصة بهما في الرياض متخصصة في عالم البهارات، وتعيش العمير مع زوجها وأولادها في العاصمة الرياض، مشيرة إلى أن كلا الزوجين يعتمدان على عمل احترافي خارج إطار الزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى