من هم ملكات الكيبوب 2023 - موقع الأرشيف
منوعات

من هم ملكات الكيبوب 2023

من هم ملكات الكيبوب 2023، ينتشر فن الكيبوب حول ارجاء العالم، هي نوع من انواع الموسيقى الراب المنتشرة بشكل واسع في العالم، يتداول بعض الفرق المتنوعة التي تعمل ضمن هذه الموسيقى، التي تمتلك نوع خاص من الكلمات والموسيقى المختلفة والاسلوب الخاص بها، يؤدي هذا الى جلب الملايين من الجمهور الذي يستمع اليهم، كما تعرف فرقة الكيبوب الكورية التي تتكون من مجموعة المغنيات، حيث يتميزون بالصوت الرائع والجمال للامع لديهم وهذا ادى ظهورهم حول مواقع التواصل الاجتماعي لديهم شعبية جارفة تفوق 100 مليون متابع في العالم، هنا سوف نتعرف على فرقة الكيبوب الكورية 2023.

من هو فن الكيبوب

تنقسم كلمة الكيبوب الى الكوري و البوب، يعود اصل فن الكيبوب الى كوريا الجنوبية التي تهتم في فن الراب الموسيقى الذي يعد من اهم انواع الموسيقى حول العالم، ينتشر بصورة كبيرة، ظهر فن الكيبوب في عام 2010 ميلادي، حيث القى اعجاب الملايين من الناس في كوريا الجنوبية لامتلاكها هذا النوع الفريد من نوعه، لمع هذا النوع من الفن حول العالم بسبب جودة صناعة الموسيقى السمعية والبصرية للموسيقى الكورية، من العوامل التي ادت الى نجاحه هي اعجاب الكثير من الفنانين في اسيا مما ساعدهم على انشاء مواقع او برامج خاصة لنشر هذا الفن الرائع.

كم عدد ملكات الكيبوب

تعددت الفرق الكورية الشبابية من انتاج هذا الفن بصورة كبيرة، لكن برزت فرقة ( pink bclak ) بصورة مميزة بفن الكيبوب، بدات الفرقة في نشاطها الفني عام 2016 حيث تتكون من اربعة فتيات ذات جمال رائع وصوت لامع في الموسيقى، حصلت هذه الفرقة على ملكات الفن الكيبوب الى يومنا هذا بسبب الموهبة الرائعة لديهم، حيث يقدمون الرقص والغناء في أن واحد، وهذا ما ادى الى نجاحهم الكبير وتحقيق كافة الانجازات حول العالم، سيتم التعرف على هذه الفتيات الاربعة بشكل مفصل.

من هم ملكات الكيبوب 2023

تتكون فرقة بلاك بينك الكورية من 4 فتيات، يطلق عليهم ملكات الكيبوب وهم .

1/ جيني كيم : بلغت الفنانة جيني عامها السادس والعشرين وهي من مواليد 1996 ميلادي، تحمل الجنسية الكورية الجنوبية، اعلنت انضمامها الى فرقة بلاك بينك عام 2010 وهي من مؤسسي الفرقة ومستمرة حتى وقتنا هذا،كما درست في نيوزيلاندا الكورية.

2/ كيم جيسو : تمكنت من الدخول في فرقة بلاك بينك عام 2011 عملت كمتدربة في بداية الامر، وتبلغ من العمر 27 عام، هي من مواليد كوريا الجنوبية عام 1995 ميلادي، مازالت مستمرة في العمل داخل الفريق.

3/ تشي يونغ : فنانة مشهورة تدعى لوزي، تبلغ من العمر 25 عام، درست واستقرت حياتها في استراليا ولكن تمكنت من الدخول في الفريق عام 2012 ميلادي.

4/ لاليسا مانوبان : هي فتاة من غير كوريا، من مواليد 1998 ميلادي، تمكنت من الانضمام الى فرقة بلاك بينك عام 2011 ميلادي، حصلت على ملكة الكيبوب عام 2021 ميلادي.

من هي ملكة فرقة بلاك بينك في الكيبوب 2023

تعتبر ملكة فن الكيبوب في فرقة بلاك بينك لعام 2023 ميلادي هي الفنانة ( لاليسا مانوبان)، حققت هذه الجائزة بسبب موهبتها الرائعة في الغناء والرقص الموسيقى، ظهرت في مجلات وقنوات متعددة في تايلاندا في عام 2019 ميلادي، وزعت هذه المجلة على اكثر من 120 الف نسخة حول العالم، لديها ثمانين مليون متابع حول العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تعد عارضة ازياء ومستحضرات التجميل ايضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى