من هو الاعلامي احمد يونس ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو الاعلامي احمد يونس ويكيبيديا

من هو الاعلامي احمد يونس ويكيبيديا، تعرض الإعلامي أحمد يونس مؤخراً الى حادث سير في الطريق العام، مما أدي الى أصابته بمجموعة من الكدمات، ويُعد الإعلامي أحمد يونس من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي والذي يمتلك جمهور كبير من مختلف الوطن العربي، حيث أنهث برع في تقديم البرامج المتنوعة عبر الإذاعات المصرية منذ سنوات طويلة، برغم من عدم دراسته لمجال الإعلام أو الإذاعة.

من هو الاعلامي احمد يونس ويكيبيديا

أحمد يونس سالم يونس، والذي ولدَ في تاريخ الثلاثون من شهر يناير لعام 1981 في المملكة العربية السعودية، وكما وأنهث يحمل الجنسية السعودية، والجنية المصرية، والديانة الإسلامية، ويقيم حاليا في العاصمة القاهرة، ويعمل كمذيعة مصري في احد البرامج المصرية المشهورة، ويتحدث اللغة العربية واللهجة السعودية والمصرية واللغة الإنجليزية، والذي تخرج من كلية الأداب من قسم اللغة الإنجليزية ونال على شهادة البكالوريوس من أكبر جامعات مصر.

لم يكن الإعلامي أحمد يونس مشهوراً في البداية ولكن مؤخراً أصبح من المشاهير بعد أن قام في تقديم برنامج مصري عبر القنوات المصرية والذي يُخاطب به عدد كبير من الجمهور، وهو الذي كان سبباً في شهرته في العالم العربي وبالتحديد في جمهورية مصر العربية.

كم عمر الإعلامي أحمد يونس

يبلغ عمر الإعلامي أحمد يونس إثنين وأربعين عاماً، هو مذيع يعمل في البرامج الإعلامي منذ سنوات والذي نال على لقب أول من بدأ العمل في الإذاعات المصرية وخاصة من إذاعة نجوم إف إم قبل أكثر من عشرين عاماً، وحيث بدأ برنامج الإذاعي من خلال تقديم معلومات خلال نصف ساعة وكان أول برنامج لهُ يحمل لقب نص ساعة مع أحمد يونس، وشارك بعض من البرامج الإعلامية عدد كبير من المذيعين المصريين المشهورين في مصر وعبر الإذاعات المصرية.

تطورات الحالة الصحية للإعلامي أحمد يونس

ويذكر، بأن الإعلامي أحمد يونس تعرضَ لحادث سير وذلك مساء يوم أمس السبت في تاريخ الأول من شهر يوليو الجاري لعام 2023م، حيث نقل الى أقرب مستشفي من أجل الكشف عن حالته الصحية، وتبين  بأن الإعلامي أحمد يونس تعرض الى اصابات عديد أثر الحادث، مما تسبب لهُ  في قطع الأوتار في القدمين، بعد أن أكد الأطباء بأنه بحاجة الى عملية فورية وسريعة من أجل إنقاض حياته، والتي تشمل قطع الأوتار.

بعد أن خرج الإعلامي أحمد يونس من غرفة العمليات، وتأكد الأطباء من وضعه الصحي، قرر الخروج من المشفي ثم الذهاب المنزل مع عائلته، واستكمال وحلة العلاج في منزله، ومن أجل ضمان الشفاء لهُ وسط أسرته، كما وقال الطبيب المشرف على الحالة الصحية للإعلامي أحمد يونس باستكمال العلاج ومتابعة بطريقة صحيحة خلال تواجده في المشفي، والذي بحاجة الى نصف شهر من أجل التعافي من العملية والإصابات التي تعرض لها خلال هذا الحادث المروع.

كما وتسأل جمهور الإعلامي أحمد يونس عن موعد استكمال مشواره الإعلامي والظهور في البرنامج، ولكن لا يمكن للإعلامي أحمد يونس حاليا بأن يعود الى البرامج من أجل التأكد من وضعه الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى