من هو الشاعر عبدالرحمن السمين الحربي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو الشاعر عبدالرحمن السمين الحربي ويكيبيديا

من هو الشاعر عبدالرحمن السمين الحربي ويكيبيديا، يحمل الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي الجنسية السعودية ويمتلك موهبة شعرية مميزة ومن خلال البرنامج عبّروا عن الكثير من الأشياء من خلال كتابة القصائد والأشعار ، ومن خلالموقع الأرشيف سنتعرف على الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي.

من هو الشاعر عبدالرحمن السمين الحربي ويكيبيديا

يعتبر الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي من أبرز وأشهر الشعراء في المملكة العربية السعودية ، حيث جذب أنظار المواطنين بعد مشاركته في برنامج شعار المليون في العاشر الموسم الذي يعرض على قناة MBC المهتمين بالشعر ، وكان برنامج شاعر المليون فرصة عظيمة لعبد الرحمن السمين الحربي لإظهار موهبته الشعرية ولديه إصرار كبير على الفوز بهذا البرنامج.

عبد الرحمن السمين الحربي السيرة الذاتية

ولم ترد أي معلومات شخصية عن الشاعر عبد الرحمن الحربي ، حيث حرص على الاحتفاظ بمعلوماته الشخصية ، واعتمد على مشاركة قصائده على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أهم المعلومات المتعلقة بالشاعر عبد الرحمن الحربي ما يلي:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن الصمين الحربي.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • جنسيتي سعودية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.
  • الموهبة: كتابة الشعر وتلاوته.
  • الإنجازات: حصل على لقب شاعر المليون ، وتقلد عدة مناصب سعودية.

عبد الرحمن السمين الحربي من وين

تعود أصول الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي إلى قبيلة العتيبة التي تعتبر من أكبر وأشهر القبائل في المملكة العربية السعودية رجال أعمال من عائلة الحربي يشغلون العديد من المناصب في المملكة العربية السعودية.

شهرة عبد الرحمن الحربي في برنامج شاعر المليون

شارك الشاعر عبد الرحمن الحربي في برنامج شاعر المليون الذي يعرض على قناة العربي MBC ويقام في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث وجد الشاعر عبد الرحمن هذا البرنامج فرصة مهمة وفريدة من نوعها يمكن من خلالها استطاع تقديم وإبراز موهبته الشعرية في الكتابة والقراءة ، خاصة في الشعر البدوي الأصيل ، واستطاع عبد الرحمن الحربي الفوز والحصول على لقب شاعر المليون ضمن البرنامج ، ونال تقديرات العديد من الأفراد في المنطقة العربية.

قصيدة عبد الرحمن الحربي في شاعر المليون

ألقى الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي قصيدة خلال الأمسية الأولى لبرنامج شاعر المليون على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي ، حيث نالت القصيدة إعجاب الحكام والجمهور والمستمعين ، وحصل على درجة 47 من 50 وهي ثاني أعلى درجة خلال الأمسية الأولى ، حيث عبّرت القصيدة عن مشاعر كل من أصيب في وطنه ، وصفها الحكام بأنها القصيدة الوطنية الفخورة.

نتائج تصويت المشاهدين لعبد الرحمن السمين

نتج عن نتائج تصويت المشاهدين ، التي أعلنت في بداية مساء اليوم الأول ، تأهيل الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي من المملكة العربية السعودية بنسبة 75٪ ، وذلك لمواصلة المسار المنافسة مع باقي الشعراء على اللقب ، حيث خرج عدد من المتسابقين من المسابقة وهم (فيصل الشين العنزي من السعودية ، خالد بدر الديحاني من الكويت ، علاء محمد احمر من الأردن).

حساب عبد الرحمن السمين تويتر

ويمكن متابعة الحساب الرسمي للشاعر عبد الرحمن السمين الحربي عبر تطبيق تويتر “من هنا” ، والاطلاع على القصائد والقصائد التي ينشرها الشاعر على صفحته الرسمية ، حيث يشاركها دائما مع صورته معجب بآخر القصائد التي يكتبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى