من هو الضابط المتسبب في حادث مدينتي ووفاة 5 من عائلة واحدة - موقع الأرشيف
اخبار العالم

من هو الضابط المتسبب في حادث مدينتي ووفاة 5 من عائلة واحدة

من هو الضابط المتسبب في حادث مدينتي ووفاة 5 من عائلة واحدة، هو الحادث الذي أثار ضجة كبيرة في جمهورية مصر العربية وبالتحديد بمنطقة التجمع الأول في محافظة القاهرة الجديدة، والذي تسبب في وفاة سيدة صيدلانية وإصابة أكثر من أربعة مواطنين من بينهم سيدة ورجل في العناية المكثفة.

من هو الضابط المتسبب في حادث مدينتي ووفاة 5 من عائلة واحدة

أكدت وزارة الداخلية المصرية يوم أمس بأن الضابط الذي تسبب في الحادث أسفر عن مقتل عدد من المواطنين في جمهورية مصر العربية بالتحديد في منطقة مدينتي،  هو مجرد شائعة، وأن المتسبب في حادث السير لم يكن ضابط ونفت جميع الشعائعات التي تتحدث عن ذلك، كما ونوهت بأن الحادث لم يكن مقصوداً من الضابط كما قال البعض  عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاصيل حادث مدينتي

في تاريخ الثاني من شهر يوليو لعام 2023م، الذي صادف يوم الأحد الماضي والذي يوافق خامس أيام عيدى الأضحي، أثار حادث ضخم في منطقة مدينتي ذعراً كبيرة في مصر، وذلك بعد أن حدث في منطقة التجمعات السكنية حادث بالعاصمة القاهرة الجديدة.

كما وأن هذا الحادث أسفر عن مقتل خمسة أشخاص من بينهم سيدة صيدلانية و ضابط وعدد من بعض الأسرة المختلفة التي تقيم في ذلك الكمبوندات في التجمع الأول، والأمر الذي أثار جدلاً كبيرة في الشارع المصري هو نشر شائعة بأن منفذ الحادث هو ضابط شرطة مصري يعمل في الجيش المصري، لتنفي وزارة الداخلية المصرية هذا الخبر على الفورا.

ومن ناحية أخري طالب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في التعرف على المتهم في ذلك الحادث ثم القيام في القاء القبض عليه وتلقي أقصي العقوبات على فعلته التي أسفر من خلالها عن مقتل عدد من المواطنين الأمننين في بلادهم.

وأوضحت بعض المصادر بأن هنالك عائلة بأكمالها تعرضت لحادث سير أثر ذلك الحادث وهما رجل مصر يعمل في مهنة الطب، وزوجته تعمل كصيدلانية وأطفالهما الثلاثة وأيضا سيدة أخري كان في تمشي في الطريق العام، ومنهم من تعرض الى نزيف في المخ وبعد ساعات توفي على الفور.

ولكن مازال الأب في داخل العناية المكثفة، والأطفال جميعها بحالة جيدة، وهم حاليا تحت الرعاية الطبية في داخل المشفي،

من هو المتسبب في الحادث مدينتي

أفادت مصادر خاصة بأن المتسبب في حادث السير في منطقة التجمع الأول هو رجل مصري توجه الى قسم الشرطة بعد انتهاء الحادث وقام في تسلم نفسه الى رجال الأمن، وكما وأن كاميرات المكان قام في رصد الحادث وتفاصيله بالتحديد.

حيث مازالت رجال الشرطة حتي الآن تحقق في الحادث من خلال شهود عيان، من أجل التوقف على ملابسات الحادث والتأكد من الجنائية التي وقعت في ذلك المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى