من هو الفنان حسن البلام ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو الفنان حسن البلام ويكيبيديا

من هو الفنان حسن البلام ويكيبيديا، حالة من الصدمة واجهت الوسط الفني في الكويت بتداول رواد المواقع الاجتماعية خبرًا يُفيد بانتقال الفنان حسن البلام إلى رحمة الله عن عمر ناهز الـ 48 عامًا، وقال الكثير من الناشطين أن البلام تعرض لوعكة صحية وأدت إلى وفاته، وهنا اشتعلت محركات البحث للتعرف على الفنان حسن البلام ومسيرته الفنية وحقيقة وفاته حيث صعد اسمه أعلى قوائم البحث على جوجل، فمن هو حسن البلام ويكيبيديا..

من هو الفنان حسن البلام ويكيبيديا

ولد الفنان حسن البلام في الكويت وتحديدًا في مدينة فيلكا الكويتية وتحديدًا في تاريخ الثاني والعشرين من ديسمبر1974 ، في سنوات طفولته كان مهتمًا بالفنون المسرحية وكان يُتقن تقليد الشخصيات المختلفة التي يراها في المسلسلات التي تُعرض على التلفزيون الكويتي وحين أنهى الثانوية التحق بمعهد الفنون وتخرج منه فصقل موهبته وتجربته بالعلم والدراسة الفنية إذ حصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

يُعد العام 1993 نقطة التحول في حياته الفنية فقد التحق بالتمثيل من خلال عددًا من الأدوار الصغيرة على المسرح والتلفزيون  وما إن أثبت نفسه في العديد من الأدوار الكوميدية الصغيرة حتى لمع اسمه في الوسط الفني وبات يتلقى عروضًا لبطولة مسرحيات ومسلسلات كوميدية على مستوى الكويت والخليج عمومًا.

من هي زوجة حسن البلام وكم عدد أولاد حس البلام

ظل الفنان الكوميدي الكويتي حسن البلام عازفًا عن الارتباط بالزواج في سنوات شبابه الأولى ولكن في العام 2012 تم الإعلان لأول مرة عن زواجه وكان وقتها في عمر 38 عامًا إلا أن الزواج لم يستمر طويلًا وانتهى بالانفصال ليعود في العام 2019 ليقترن بالزواج وينجب ابنته الوحيدة مزيان وقيل وقتها أن زوجته مغربية إلا أنه لم يُصرح بتأكيد الخبر أو نفيه ولم يكشف عن الاسم الحقيقي لزوجته.

حقيقة وفاة الفنان حسن البلام

بعد تداول رواد المواقع الاجتماعية أخبارًا عن وفاة الفنان حسن البلام لم يكن هناك بدًا من البحث في الأخبار الرسمية الصادرة عن المؤسسات الفنية والثقافية في الكويت ليتبين أن الخبر عارٍ عن الصحة وأن الفنان الكويتي حسن البلام على قيد الحياة ولا يُعاني من أي أمراض أو وعكة صحية كما تم الترويج له.

يذكر أن الفنان حسن البلام له ابن عم يُدعى مشاري البلام وقد توفي قبل عامين في الخامس والعشرين من فبراير عام 2021 في مستشفى جابر الأحمد في الكويت حيث كان يُعاني من الإصابة بفايروس كورونا ولم يحتمل جسده تبعات الفايروس فتوفي على إثره عن عمر ناهز التسع وأربعين عامًا.

ويمكنك عزيزي القارئ أن تتُابع الأخبار الخاصة بالممثل الكويتي حسن البلام من خلال حسابه الرسمي على انستغرام هنا  حيث ينشر عليه العديد من الصور والمقاطع المصورة من الحياة اليومية بالإضافة إلى مقاطع من أعماله المسرحية والفنية التي يُشارك بها في التلفزيون وكان آخر عمل له في العام 2023 بعنوان فراموش ورسالة فنان وهي مسرحية من إنتاج العام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى