من هو اللورد خطيب زهور سعود ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو اللورد خطيب زهور سعود ويكيبيديا

من هو اللورد خطيب زهور سعود ويكيبيديا، الناشطة الاجتماعية على مواقع التواصل زهور سعود وهي شخصية مهمة في المملكة، من هو اللورد خطيب زهور سعود، أحد الشخصيات السعودية الشهيرة عبر سناب شات التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر خطوبتها لشخصية معروفة، ومن خلال الموقع الأرشيف سنناقش معلومات عن زهور سعود وخطيبها ومن هو زوجها السابق، وكل ما يتعلق بحياتها الشخصية.

من هي زهور سعود السيرة الذاتية

زهور سعود منشئ محتوى وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل الجنسية السعودية، ولدت في مدينة الطائف عام 1994 م، وتبلغ من العمر 28 عامًا، مرت بها كما قالت لكنها عادت بعد فترة وجيزة وأكملت دراستها الجامعية، زهور من بين مشاهير سناب شات، حيث تعرض أخبارها على هذا الموقع من خلال بث مباشر، وتجيب على جميع الأسئلة التي طرحها متابعيها.

سيرة زهور سعود

تعتبر زهور سعود من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة Snapchat، ومن أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: زهور سعود الدوسري.
  • الاسم المستعار: زهور سعود.
  • تاريخ الميلاد: 1994 م.
  • العمر: 28 سنة.
  • مكان الميلاد: الطائف، المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الديانة مسلم.
  • عقيدة: إتباع أهل السنة والجماعة.
  • المهنة: ناشط وصانع محتوى ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل.
  • الزوج السابق: عايض القحطاني.
  • الأبناء: 3 أبناء سعود وعبد العزيز ونايا.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغة الثانوية: اللهجة السعودية.
  • التحصيل العلمي: حصلت على درجة البكالوريوس.

من هو اللورد خطيب زهور سعود ويكيبيديا

اللورد ناشط ومؤثر وصانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من شهرته، إلا أنه لا يعرف أي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ خطوبته للناشطة زهور سعود، لكن الناشطة زهور لم تكشف عن اسمها، بل ذكرت أن رجلاً أرسل لها باقة من الورد، برسالة يقترحها عليها، ونشرت الناشطة مقطع فيديو قالت فيه إنها لم تقبل هذا العرض بحجة أنها متزوجة، وطلبت منه عدم تكرار هذا العرض مرة أخرى.

ما حقيقة خطوبة زهور سعود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ على نطاق واسع باسم الرب المخطوبة لزهور سعود، بعد أن نشرت الزهور مقطع فيديو على حسابها على سناب شات تفيد بأن أحد المشاهير ألقى عليها الخطبة عندما أرسل لها باقة من الورد معها رسالة، حيث انقسم الرواد إلى قسمين، بعضهم بين فرحته الكبيرة بهذا الخطوبة، وتمنى لها السعادة، وآخرون عبروا عن غضبه من نشر مثل هذه الأخبار، وهناك قسم ثالث كذب إلى هذا الخبر، وقالوا إنها هي التي اشترت الزهور وكتبت الرسالة من أجل الحصول على الشهرة واسمها هو الذي يقود الترند السعودي.

من هو زوج زهور سعود ويكيبيديا

تزوجت الناشطة زهور سعود الناشط والسياسي السعودي عايد القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي تم الزواج بعد قصة حب طويلة رغم معاناتها من الصرع، ثمرة هذا الزوج أنها أنجبت له 3 أطفال، عايض سُجن في حياته نتيجة انتمائه السياسي، بعد خروجه من السجن انفصل عنها عبر بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هم اولاد زهور سعود

أنجبت زهور سعود 3 أطفال من زوجها السابق عايض القحطاني، وهم سعود ابنها الأكبر الذي يبلغ نحو 8 سنوات وعبد العزيز الابن الثاني ونحو 6 سنوات وآخرها، الابنة نايا البالغة من العمر 4 سنوات، صور أطفالها عبر حساباتها على سناب شات، وذكرت في عدة مقاطع فيديو أنها حاربت العالم من أجلهم ومن أجل الحصول على الحضانة، وأعربت عن أملها في ألا تتعرض أي أم لمثل هذا الموقف.

حساب زهور سعود انستغرام

للناشطة زهور سعود حساب رسمي على إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 300 ألف متابع، ومن خلاله تشارك صور عائلتها واطفالها وصور اثناء عرض منتجات لشركات عالمية، يمكنكم متابعة زهور سعود عبر حسابها على انستجرام.

سناب زهور سعود الرسمي

زهور سعود لديها حساب على منصة سناب شات حيث يتابعها الملايين من المتابعين عبر هذه المنصة والتي من خلالها تشارك كل ما يتعلق بحياتها الشخصية ومقاطع الفيديو وهي تقدم الهدايا لمتابعيها ويمكنك متابعة زهور سعود عبر حسابها على Snapchat.

حساب زهور تويتر سعود تويتر

زهور سعود من المشاهير الذين لديهم حساب رسمي على تويتر، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 24 ألف متابع، وتشارك من خلاله الأدعية، وبعض النصائح التي تقدمها لمتابعيها عبر هذا الموقع، وأنتم تستطيع متابعة زهور سعود عبر حسابها على تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى