من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023 - موقع الأرشيف
رياضة

من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023

من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023، يتولى رئاسة نادي ابها الطبيب السعودي احمد الحديثي  وهو ابن القاضي السعودي ابراهيم الحديثي والذي اتسم بحبه لنادي أبها السعودي منذ أن لعب كرة القدم ، وترقى في الرتب ليصبح رئيس النادي ، ونجح عدة بطولات في مختلف الفئات تحت إدارته الحكيمة ونسلط الضوء على شخصية الرئيس الحالي لنادي أبها ، مرفقاً معلومات شخصية مهمة عنه ، والقبيلة التي ينتمي إليها ، وكذلك حسابه الرسمي على تويتر.

من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023

الرئيس الحالي لنادي أبها السعودي لكرة القدم هو الدكتور أحمد الحديثي نجل القاضي العام الشيخ إبراهيم الحديثي لاعب كرة قدم سابق من مواليد المملكة العربية السعودية ومواطن سعودي عضو في مجلس إدارته ، وأصبح فيما بعد رئيسًا للنادي.

متى تعين أحمد الحديثي رئيسا لنادي ابها

عُيّن أحمد الحديثي رسمياً رئيساً لنادي أبها عام 2013 م حيث ترشح لرئاسة النادي وفاز بـ 65 صوتاً مقابل 7 أصوات لمنافسيه بناءً على طلب أنصار النادي.

احمد الحديثي وش يرجع

ينتمي أحمد الحديثي إلى قبيلة بني زيد ، وهي إحدى القبائل العربية القديمة التي سكنت شبه الجزيرة وانتقلت إلى المملكة العربية السعودية ودول عربية أخرى مثل الكويت ودول الخليج العربي قبيلة زيد هي بكري وهي من القبائل التي لها عاداتها وتقاليدها التي تميزها عن القبائل الأخرى.

كم عمر رئيس نادي ابها احمد الحديثي

عمر الدكتور أحمد إبراهيم الحديثي رئيس مجلس إدارة نادي أبها السعودي غير معروف ، حيث لم يناقش الحديثي ذلك في أي لقاء أو مناسبة ، والتقى بالفن منذ بداية مشواره الكروي بحبه للنادي وتفانيه في ذلك ، وقد حقق معه العديد من البطولات ، ولموسمين ارتقى الحديثي بإدارته الحكيمة في النادي من المركز الثاني إلى الأول ثم إلى الممتاز.

من هي زوجة أحمد الحديثي

زوجة الدكتور أحمد الحديثي الرئيس الحالي لنادي أبها مجهولة الهوية ولا يوجد حتى أي خبر يؤكد زواج الحديثي  إنه شخصية محافظة ولا يتحدث أبدًا عن حياته الشخصية ، وكرس حديثه لعمله والمهام الموكلة إليه.

تويتر الدكتور احمد الحديثي

رئيس نادي أبها لكرة القدم أحمد الحديثي لديه حساب رسمي موثق على موقع تويتر يمكن زيارته مباشرة “من هنا” والاطلاع على آخر أخباره وأخبار نادي أبها السعودي وغيرها معلومات مهمة مثل العروض وانتقالات اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى