من هو رضا البحراوى ويكيبيديا من هي زوجته - موقع الأرشيف
مقالات

من هو رضا البحراوى ويكيبيديا من هي زوجته

من هو رضا البحراوى ويكيبيديا من هي زوجته، هو من الشخصيات التي نالت على قاعدة جماهيرية كبيرة منذ أن بدأ في العمل الفني أثر امتلاكه مواهب عديد ومنها الصوت الذي تميز من بين الأصوات الغنائية المصرية والذي ساعدت بأنه يكون من الشخصيات الموهبة، ويقول دائما الفنان رضا البحراوي بأن محبة الناس وتميزه بين الفنانين هو من رضا الله ورضا الوالدين.

من هو رضا البحراوى ويكيبيديا من هي زوجته

رضا محمد محمد درويش البحراوي، ولد في تاريخ العشرين من شهر سبتمبر لعاك 1987م، في الساحة الشعبية في محافظة طنطا في جمهورية مصر العربية، والذي يعمل في مهنة الغناء الشعبي منذ سنوات حتي الآن، ويقول البعض بأنه يعود الى الأصول المصري من المحافظة الغربية، كما وبدأ حياته الفنية الغنائية من عمر الثالث عشر عاماً من خلال المشاركة في الحفلات الشعبية برفقة عدد من الفنانيين في جمهورية مصر.

وبالحديث عن حياته الفنية يذكر بأن الفنان الشعبي رضا البحراوي قام في تأسيس فرقة خاصة لنفسه من أجل استمكال مشسواره الفني بمفرده بعد أن كون فريق خاصة به، لم يذكر بأن الفنان رضا البحراوي قد تخرج من جامعة أو ما شابه حيث أنها اهتم بالغناء والأعمال الفنية أكثر من الحياة الدراسية.

بدأ الفنان المصري رضا البحراوي في إطلاق مجموعة كبيرة من الأغاني الرائعة عبر منصة اليوتيوب من أجل أن يكون مشوراً في الوطن العربي، في البداية كانت نسبة المشاهدات لأعماله الغنئية بنسبة ضئيلة، ولكن بعد ذلك أصبحت عدد المشاهدات أعداد كبيرة وخاصة بعد أن شارك في أحد المسلسلات.

ماهي جنسية الفنان رضا البحراوي

أن الفنانة رضا البحراوي حصل على الجنسية المصرية كونه مواطن مصري نشأ وولد في مصر، بين أفراد عائلة مصرية معروفة في العالم العربي، ويذكر بأن عائلته تعود الى أحد القري المصري التي تعود جذورها الى الأصل الفرعوني، ويذكر بأن أول ظهور للفنان رضا البحراوي كان من خلال الإعلام بعد أن ظهر في أحد البرامج الفنية المشهورة في مصر، تم أعلن عن إطلاق أول ألبوم لهُ، ثم بدأ في نشر عدد كبير من الألبومات الفنية لها في الأسواق المصري، وكان الداعم الى شراء أعماله الفنية هو صوته العذب المميز.

الفنان رضا البحراوي مع إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة

ظهر الفنان رضا البحراوي مع الفنانة والإعلامية المصرية المعروفة إسعاد يونس عبر برنامجه الخاص صاحبة السعادة، حيث كان ضيف في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك لهذا العام، ثم بدأ الحوار الرائع بينهما والذي كشف الفنان رضا البحراوي عن العديد من أعماله الفنية لجمهور الخاصة، وثم قدم أكثر من أغنية عبر البرنامج والتي  أثارت ضجة كبيرة في العالم العربي وخاصة في مصر،  بعد  أن شارك السيدة الفاضلة إسعاد يونس معه الغناء.

كم عمر الفنان رضا البحراوي

يبلغ الفنان رضا البحراوى من العمر خمسة وثلاثون عاماً، والذي بدأ في العمل منذ عمر الصغر ونال على شهرة عالية من مختلف أنحاء العالم، برغم من أنها يقدم الأغني الشعبية المصرية، وهي من أحب الأغاني عند الشعب المصري والعديد من الجمهور للفنان رضا البحراوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى