من هو زاور شوج ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زاور شوج ويكيبيديا

من هو زاور شوج ويكيبيديا، يعد زاور شوج من ابرز الاعلاميين والصحفيين البارزين في طاقم قناة الجزيرة حيث احتل اسم زوار شوغ محركات البحث في الساعات القليلة الماضية ، بسبب إتقانه في تخصصه ومجاله على المستوى الدولي ، واستطاع أن يثبت ذلك مؤخرًا بعد اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا وعبر موقع الأرشيف سوف نتعرف على من هم زوار الشوق ، وما هي مهنته التي يتفوق فيها ، بالإضافة إلى جنسيته ، ومن هي زوجته.

من هو زاور شوج ويكيبيديا

أحد زوار شوغ هو أحد أبرز وأهم مراسلي قناة الجزيرة الإخبارية العربية ، وهو أيضًا أحد أهم المسؤولين عن تغطية أحداث الحرب الأوكرانية الروسية المستعرة حاليًا ، بالإضافة إلى كونه مسؤولًا عن تغطية أحداث الحرب الأوكرانية الروسية محلل سياسي ، فهو من أهم وأبرز الشخصيات الإعلامية السياسية ، وعمل زوار شوغ في العديد من القنوات الإخبارية في أوروبا الشرقية ، ويعمل حاليًا في قناة الجزيرة الإخبارية.

طالع ايضا .. ما هو سبب اغتيال ابراهيم تاتلس

سيرة زاور شوج الذاتية

تتلخص سيرة المراسل زوار شوج في الأسطر التالية:

  • الاسم الكامل: Shug Visitors.
  • الميلاد: السبعينيات من القرن الماضي.
  • مكان الميلاد: موسكو – روسيا.
  • الجنسية: روسي.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس في الإعلام والصحافة.
  • الجامعة: إحدى جامعات موسكو.
  • اللغة الأم: اللغة الروسية.
  • اللغات الأخرى: العربية.
  • المهنة: محلل سياسي – صحفي – صحفي.
  • قناة أكشن: قناة الجزيرة الإخبارية.

ما هي جنسية الصفي زاور شوج

عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وبعض تصريحات الصحفي زوار شوغ ، اتضح أن جنسيته روسية ، حيث تلقى تعليمه الأكاديمي في المدارس الروسية ، ثم درس في إحدى الجامعات الروسية بالعاصمة موسكو ، وتحديداً في الصحافة والإعلام وجدير بالذكر أن الصحفي الروسي زوار شوغ لديه العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي ، ومن موطنه روسيا.

ديانة زاور شوج

وبحسب ما رصدته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ، فقد تبين أن زوار شوج مسلمون ، وهو من عائلة تعتنق في الغالب الدين الإسلامي يوعتبر من أهم مراسلي قناة الجزيرة الإخبارية في قطر ، إضافة إلى كونه من أبرز الصحفيين في منطقة الشروق بأوروبا ، وله إمكانيات لغوية وإعلامية كبيرة.

من هي زوجة الاعلامي زاور شوج

زوجة الصحفي ، زوار شوج ، ليست معروفة في وسائل الإعلام ، رغم أن الصحفي والمراسل والمحلل السياسي زوار شوج من أهم الصحفيين في أوروبا الشرقية وقناة الجزيرة الإخبارية وجدير بالذكر أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري من جامعة روسية ، وفاز خلال مسيرته الصحفية بالعديد من الجوائز.

تويتر زاور شوج

المحلل السياسي والصحفي Shug Visitors لديه حساب رسمي وموثق على منصة تويتر ، من خلال هذا الحساب يقوم ببث جميع الأخبار التي يرصدها ، ويتابعه عبر ذلك الحساب أكثر من 22 ألف متابع من جميع أنحاء العالم ويمكن الوصول إلى هذا الحساب “من هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى