من هو زوج الفنانة منى فاروق ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج الفنانة منى فاروق ويكيبيديا

من هو زوج الفنانة منى فاروق ويكيبيديا، تصاعد البحث عن الفنانة المصرية منى فاروق في الآونة الأخيرة بعد أن أعلنت أنها ستعتزل العمل الفني بسبب قلة الأعمال، وبحث الكثير من رواد المواقع الاجتماعية عن الفنانة الشابة وعن سجل أعمالها وسيرتها الذاتية فيما نبش فريق آخر في فضائحها مع المخرج خالد يوسف وتناقلوا تصريحات لها :” تبت وعملت عمرة” مؤكدين أن الوسط الفني غارق بالخفايا والأسرار، فمن هي منى فاروق ومن هو زوجها وهل فعلًا اعتزلت الفن؟.

من هي منى فاروق ويكيبيديا

منى فاروق فنانة مصرية من مواليد منتصف التسعينيات، منذ صغرها تعشق موهبة التمثيل ودخلت إلى عالمه مبكرًا من بوابة الإعلانات التلفزيونية ومن ثم بدأت تُشارك في ادوار صغيرة في أفلام مع فنانين شباب من بينهم محمد رجب حيث شاركت معه في فيلم الخلبوص عام 2015 ومن ثم انطلق في أدوار أكثر بروزًا فشاركت في مسلسل ظل الرئيس عام 2017 مع الفنان ياسر جلال وكانت تقوم بدور السكرتيرة علا وفي ذات العام ظهرت في مسلسل الأب الروحي ومن ثم قدمت مسلسل رحيم وفي العام 2021 قدمت دورًا في مسلسل أيام مع الفنان رياض الخولي وشيري عادل وغيرهم.

من هو زوج الفنانة منى فاروق ويكيبيديا

تمثل تفاصيل الحياة الشخصية للفنانين حالة شغف لمتابعينهم على المواقع الاجتماعية فيُحاولون التعرف على زوجاتهم وأبنائهم والكثير من التفاصيل وذلك في إطار التعرف التام على الفنان ولكن بعض الفنانين يجدون في ذلك حرجًا فهم لا يرغبون بمشاركة معلومات أزواجهم على الإعلام.

وبعد تساؤل الكثير من المتابعين عن زوج منى فاروق تبين أن الفنانة الشابة لم تتزوج بعد ولم يكن لها سابق تجربة بالزواج وأن ما أثير حول علاقتها بالمخرج خالد يوسف مجرد شائعات هي بريئة منها وكتبت على صفحتها على انستغرام أنها عازبة ولم تتزوج بل شاركت العديد من القصص التي تُشير إلى أنها تُعاني من الاكتئاب بسبب عدم الزواج حتى الآن بالإضافة إلى قلة الأعمال وعدم التقدير لموهبتها.

حقيقة اعتزال الفنانة منى فاروق

تداول عدد من النشطاء على تطبيق انستغرام خبر اعتزال الفنانة منى فاروق حيث قالت في منشور عبر خاصية الستوري أنها تعبت وتشعر بحالة غير جيدة ولذلك ستبتعد عن كل وسائل السوشيال ميديا وعن الواقع الفني، مؤكدة أنه لا يوجد تقدير للمواهب الشابة وأن الأعمال قليلة جدًا إذ أن آخر مسلسل قامت بتمثيل دور فيه كان مسلسل أيام في العام 2021 ولم يُسعفها الحظ أن تعمل في العامين 2022 ولا حتى في الموسم الرمضاني للعام الحالي 2023 مما يُشير إلى عدم التفاف المخرجين لها وبالتالي تُعلن انسحابها.

وعلى الرغم من انتشار خبر اعتزال الفنانة منى فاروق إلا أنها عادت لتكتب على انستغرام أنها تراجعت عن الاعتزال وأنها تُناشد نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي بالنظر إلى حالها والعشرات من الفنانين الشباب واعطائهم الفرصة للظهور والكشف عن مواهبهم الكبيرة في أعمال درامية جديدة خلال الموسم الدرامي القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى