من هو زوج داليا البحيري ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج داليا البحيري ويكيبيديا

من هو زوج داليا البحيري ويكيبيديا، تضج الساحة الفنية في العالم العربي بالعديد من أسماء الفنانين ذكورًا وإناثًا وبين الحين والآخر يتصدر أحدهم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمل فني قام به، أو تصريح معين في قضية عامة وأحيانًا لأسباب شخصية تتعلق بالزواج أو الانفصال، ومن بين هؤلاء تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا الفنانة داليا البحيري وبحث الكثير من المستخدمين في حياتها الشخصية محاولين التعرف على من هو زوج داليا البحيري ويكيبيديا، وسنحاول التعريف بهما في السطور التالية.

داليا البحيري السيرة الذاتية

ولدت داليا البحيري في مدينة طنطا بمحافظة الغربية بجمهورية مصر العربية في 15 أكتوبر 1970، أنهت تعليمها الجامعي من كلية السياحة والفنادق، ومن ثم عملت في المجال مرشدة سياحية وما لبثت أن انتقلت إلى الإعلام فظهرت كمقدمة برامج في بعض القنوات المصرية وعملت ايضًا كعارضة أزياء.

خلال العام 1990 شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وحصلت على اللقب وتاليًا شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم وحازت على الترتيب الـ27.

في الألفية الثالثة دخلت إلى عالم السينما والتمثيل وكان لقائها الأول في السينما مع المخرج رأفت الميهي الذي قدمها في فيلمه علشان ربنا يحبك ومن ثم ظهرت في فيلم محامي خلع مع هاني رمزي ويُعتبر هذا الفيلم انطلاقتها الحقيقة ومن ثم توالت عليها العروض في السينما والتلفزيون وأثبتت قدراتها العالية في التمثيل.

اختيرت في العام 2010 سفيرة للنوايا الحسنة نظرًا لجهودها في محاربة مرض السكتة الدماغية

كم مرة تزوجت داليا البحيري

وفقًا لبيانات السيرة الذاتية للفنانة داليا البحيري فقد عُرف عنها أنها تزوجت أكثر من مرة وتحديدًا ثلاث مرات الأولى كانت من رجل مصري ولكنها لم تُعلن عن هويته وقد أنجبت منه ابنة واحدة اسمها خديجة غير أنها لم تستمر في الحياة وتوفيت في عمر 8 شهور وهو ما شكل صدمة لها وقررت الانفصال عن زوجها.

وفي العام 2006 تزوجت للمرة الثانية وهذه المرة أعلنت أن زوجها فريد المرشدي واستمر زواجهما خمس سنوات حتى عام 2013 ومن ثم انفصلت عنه وتاليًا في العام 2014 توفي طليقها، وفي المرة الثالثة تزوجت من رجل أعمال فمن هو زوج داليا البحيري ويكيبيديا

من هو زوج داليا البحيري ويكيبيديا

بعد وفاة طليق داليا البحيري اندمجت في العمل الفني وكرست حياتها له ونجحت في ذلك الوقت نجاحًا كبيرًا يُضاف إلى سيرتها المهنية وفي العام 2016 ارتبطت داليا البحيري بالزواج للمرة الثالثة وكان زوج داليا البحيري وقتها رجل الأعمال حسن سامي وما ازالت الحياة بينهما قائمة وما يُعرف عنه أنه يعمل في شركة “اتصالات مصر”، ويرأس دائرة الشئون التجارية في شركة النيل للطيران.

كم عمر داليا البحيري

ولدت داليا البحيري في العام 1970 وتحديدًا في 15 أكتوبر أي أنها في منتصف الشهر القادم ستحتفي بيوم ميلادها الثالث والخمسين، وكانت قد دخلت عالم التمثيل في الألفية الثالثة وحققت العديد من النجاحات في الدراما التلفزيونية الكوميدية وحتى في السينما.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى