من هو زوج دانيا الشافعي السيرة الذاتية - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج دانيا الشافعي السيرة الذاتية

من هو زوج دانيا الشافعي السيرة الذاتية، انتشر العديد من الصور المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي في صبام اليوم من اول شهر مايو لعام 2023 ميلادي، زواج الصحفية السعودية دانيا الشافعي، التي تعتبر من أهم الشخصيات العاملة في مجال الإعلام المخصص للأطفال، وكذلك الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا تهتم الأرشيف بتوضيح من خطيبة دانيا الشافعي على ويكيبيديا، وكذلك من هي دانيا الشافعي على ويكيبيديا وسيرتها الذاتية، بالإضافة إلى ذكر متى انخرطت في هذه الوسيلة وحسابها على الإنستغرام.

من هو زوج دانيا الشافعي السيرة الذاتية

دانيا الشافعي لم تتزوج بعد، في صباح 1 مايو، نشرت صورة لها بفستان أبيض عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ومن خلال هذا المنشور أعلنت خبر خطوبتها، دانيا الشافعي لم تفصح عن هوية خطيبها ومع ذلك، قال إنه سينشر في الساعات القليلة المقبلة جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بوقته.

شاهد ايضا… كم عمر دانية الشافعي الحقيقي

من هي دانيا الشافعي ويكيبيديا

دانيا الشافعي مذيعة حية مخصصة للأطفال السعوديين ولها قناتها الخاصة على اليوتيوب، ومن خلال هذه القناة تقدم برنامج دانيا حرجة، التي تعتبر من أهم الشخصيات الإعلامية النسائية في المملكة العربية السعودية منذ ولادتها، في مدينة جدة عام 1983 م، ودرس الإعلام في الجامعة الأمريكية في الإمارات، ثم التحق بفريق قناة mbc عام 2004 م، وخلال مسيرته المهنية استطاع أن يفوز بالعديد من الجوائز المحلية والعربية، وذلك بسبب موهبته الكبيرة في مجال وسائط.

من هي خطيب دانيا الشافعي

ولا يُعرف من هو خطيب دانيا الشافعي، إذ لم تفصح الإعلامية السعودية عن هوية خطيبها، وما أعلنته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي هو موعد الخطوبة التي تمت أمس بالليل، الأحد 30 أبريل من العام الميلادي الحالي 2023.

متى خطبت دانيا الشافعي

خطبت دانيا الشافعي ليلة الأحد الموافق 30 أبريل 2023 م، كما أعلنته هذه الوسيلة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ولم تقدم هذه الوسيلة مزيدًا من المعلومات حول خبر خطوبتها كشف اسمه، لكن خطيبته أوضحت أنه في الساعات القليلة القادمة سيوضح كل التفاصيل.

دانيا الشافعي انستغرام

يمكن الدخول إلى الحساب الرسمي للإعلامية دانيا الشافي على موقع انستجرام من خلال الرابط “من هنا”، حيث تقوم هذه الوسيلة بنشر كافة المعلومات المتعلقة بها من خلال هذا الحساب، وكذلك الرد على التعليقات الواردة من متابعين، حيث وصل عدد متابعيه إلى حد المليون متابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى