من هو زوج رغد دايز ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج رغد دايز ويكيبيديا

من هو زوج رغد دايز ويكيبيديا، تحمل رغد دايز الجنسية السعودية وتعتبر من مشاهير المنصات الاجتماعية وبرز نجمها في السنوات الاخيرة كاحدى الشخصيات اللطيفة والمؤثرة في العالم العربي وتطل على المتابعين بالصور والفيديوهات التي تشارك بها تفاصيل حياتها وتعرف محتوياتها بالمضحكة والساخرة وسنبين في هذا المقال من موق الارشيف من هو زوج رغد دايز ويكيبيديا واهم المعلومات المتعلقة بها وبسيرتها الذاتية.

من هي رغد دايز ويكيبيديا

تعزد اصول رغد دايز الى اليمنية حيث والدها يمني الجنسية وامها سعودية وقد ولدت في المملكة العربية السعودية وهي من مواليد العام 2012 اي انا عمرها الان قرابة ال11 عاما، وتظهر دوما على منصاتها الاجتماعية مشاركة للجكهور والمتابعين تفاصيل يومها والمناسبات الاجتماعية التي تحضرها برفقة العائلة والاصدقاء الذين يحيطون بحلقتها الاجتماعية وهي من المؤثرين والمشورين في المملكة العربية السعودية.

من هو زوج رغد دايز ويكيبيديا

من هو زوج رغد دايز ويكيبيديا

لاتزال رغد دايز تبلغ من العمر 11 عاما وهي طفلة وغير متزوجة وكل ما يقال في منصات التواصل الاجتماعي بعيدا عن الصحة اذ تعتبر رغد صغيرة على الزواج وتحمل المسؤلية وعبئ وتكاليف الحياة الزوجية، وغابت عن الساحة لقرابة الثماني اشهر ومن عادت لتشارك الجمهور محتوياتها من دون الافصاح عن سبب تلك الفترة التي انقطعت عنهم بسببها والتي ضن المتابعين انها تزوجت بها وهي غير صحيحة الافتراضية بتاتا لصغر سنها.

كم عدد متابعين رغد دايز

يتابع رغد دايز اكثر من مليون ونصف متابع عبر منصاتها الاجتماعية والتي تنشر وتشارك معهم الفيدوهات المصورة حول حياتها وتفاعلاتها ونشاطاتها اليومية واصبحت رغد من ابرز المشاهير الصاعدين والصغار في المملكة العربية السعودية.

كم عمر رغد دايز

يبلغ عمرها الان احدى عشر عاما لكونه ولدت في العام الفين واثنى عشر وبذالك تعتب في مرحلة الطفولة ولا تزال صغيرة وتشارك المحتويات الساذجة والبسيطة لجمهورها ومحبيها في المملكة والوطن العربي.

وش جنسية رغد دايز

تحمل رغد الجنسية السعودية واسم والدها قايد المصباحي وهو من كبار رجال الاعمال وتعود اصول العائلة الى اليمن واستقرت في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى