من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي

من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي، تعتبر ريم عبدالله واحدة من ألمع النجوم العرب، وهي فنانة تحمل الجنسية السعودية، من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي، التي أشرق نجمها في سماء الفن السعودي، والتي انتشرت أخبار زواجها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع محبي الفنانة السعودية اللامعة لاقتحام محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي إلى اكتشفوا من هي المحظوظة التي ترتبط بها الفنانة المحبوبة ريم العبد الله، بدورنا في موقع الأرشيف نلقي الضوء على هذه الشخصية الفنية الرائعة وعلى جميع محطات حياتها وأهمها خبر زواجها الأخير.

من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي

الزوج الحقيقي لريم عبد الله غير معروف في وسائل الإعلام، التزمت الفنانة السعودية ريم عبد الله الصمت بعد انتشار خبر زواجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يُعرف ما إذا كان الخبر ذا مصداقية حتى الآن، أقيمت حفلة في السعودية مع إحدى معجبيها بفستان أزرق طويل، والتقطوا بعض الصور التذكارية معًا، وأدى انتشار هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ارتباك، حيث انتشرت الصور بعلامة هاشتاغ على تويتر كان بعنوان زواج ريم عبد الله، لكن ريم عبد الله ظلت متحفظة، رغم صمتها كما قلنا سابقًا إلا أنها لم تؤكد الخبر أو تنفيه.

فهي كغيرها من الفنانين الذين ما زالوا يفضلون إبعاد حياتهم الشخصية عن الأضواء والإعلام، وبسبب هذا الالتباس بقي السؤال، من هو زوج ريم عبد الله، وأكدت النجمة السعودية ريم عبدالله أنها تزوجت وانفصلت عن زوجها، كما أوضحت أن سبب الانفصال هو عدم الاهتمام بها منه وعدم الانسجام بينهما، وقالت ذلك وهي تركز حاليًا على عملها دون إهمال منزلها أو إهمال تجاه ابنها، وأضافت أنه ليس لديها مشكلة مع فكرة إعادة التواصل مع شخص ما، بل تنتظر الرجل المناسب.

من هي ريم عبدالله ويكيبيديا

ولدت النجمة ريم عبد الله في 20 فبراير 1987، ودخلت عالم الفن منذ عام 2007 م، عندما كان ظهورها التليفزيوني الأول في النسخة الخامسة عشر من مسلسل طاش ما طاش مع الثنائي المشهور عبدالله السادحان وناصر القصبي، ثم واصلت مسيرتها الفنية بعدة مشاركات وصلت إلى 30 مسلسلًا، كما كان لها مشاركة سينمائية واحدة، كانت في فيلم “وجدة” مع المخرجة السعودية هيفاء المنصور خلال عام 2012.

سيرة ريم عبدالله

النجمة السعودية اللامعة ريم عبد الله لم تدرس الفن ولا التمثيل لأن الفكرة رفضتها عائلتها بشكل كامل، كما تزوجت وانفصلت عن زوجها قبل دخولها عالم التمثيل، لديها ابن واحد منه ويمكننا تلخيص سيرتها الذاتية بالنقاط التالية:

  • الاسم الحقيقي: نورة العتيبي.
  • الإسم المستعار: ريم عبدالله.
  • الجنسية السعودية.
  • تاريخ ومكان الميلاد: 20 فبراير 1987.
  • مكان الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 34 سنة.
  • الطول: 1.71 م (5 قدم 7 1⁄2 بوصة)
  • العمل: ممثلة.
  • اللغة الأم: العربية.
  • مسيرة فنية: من عام 2007 حتى الآن أي ما يقرب من 14 عامًا.

أعمال ريم عبدالله الفنية

بدأت الفنانة ريم مسيرتها الفنية عام 2007 م، ولها قرابة ثلاثين مشاركة في الدراما والكوميديا ​​السعودية، من أهمها:

  • في عام 2007 كان أول ظهور فني لها في طاش ما طاش “طاش 15” إلى جانب الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وفي مسلسل عمشة بنت عماش إلى جانب الفنانين مروة محمد ونشوى مصطفى وميسون الرويلي.
  • في عام 2008 كان لها عدة مشاركات، أبرزها: مسلسل كلنا أبناء قرية، ومسلسل بيني وبينك – الجزء الثاني، الذي استمرت في المشاركة فيه في باقي أجزائه حتى عام 2010.
  • في عام 2009 ظهرت في الأعمال التالية: السكينات في قلوبنا، أسوار 2، جارتي يا حمودة، وأيام السراب، إلى جانب مجموعة من الفنانين السعوديين، القلب الأبيض، والعطور، بمشاركة محمد المنيع، علي السبع، فاطمة الحوسني، بالإضافة إلى مسلسل طاش ما طاش، طاش 16 مع الثنائي الشهير ناصر القصبي وعبدالله السدحان، حيث كان عام 2009 عاما خاصا لها، مليئا بالكوميديا ​​والدراما.
  • في عام 2010 كانت لها بعض المشاركات مع أهم الفنانين السعوديين وهم: وعد ليزام، نكتة، مسلسل برزاه، مسلسل حيتان وذئاب، و طاش ما طاش – نسخة طاش 17 مع ناصر القصبي، وعبدالله السدحان اضافة الى مسلسل عزب.
  • في عام 2011 كان لها حضور واحد فقط وكان في مسلسل منعيوني.
  • في عام 2012 م، اقتصر ظهورها على سلسلتين، هما: من الآخر، وهوامير الصحراء في نسخته الرابعة، مع أحمد الصالح وسمير الناصر.
  • في عام 2014 شاركت في مسلسل كلام الناس الجزء الثالث ومسلسل روض المزن مع الفنان ياسر المصري وعبير عيسى.
  • في عام 2016 م، شاركت في مسلسل Selfie 2 مع الفنان ناصر القصبي وعبدالله السناني، كما شاركت في نسخته الثالثة خلال العام التالي، حيث جاءهما أسعد الزهراني كضيف جديد في العمل عائلة.
  • في عام 2018 م، شاركت في المسلسل الكوميدي Share Chat، إلى جانب فايز المالكي والفنان الشهير راشد الشمراني.
  • في عام 2019 م، قامت الفنانة ريم عبدالله بأداء أدوارها في مسلسل العاصوف الذي نال شهرة كبيرة في الخليج العربي.
  • في عام 2020 م، تميز حضورها في الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر.
  • في العام الحالي 2021 كان لها مشاركتان بارزتان في مسلسل “الميراث” إلى جانب محمد الحاجي ومريم الغامدي وعهود السامر، ومسلسل “استوديو 21” مع علي الحميدي وماجد مطرب، فواز وخالد المظفر.
  • أما الجانب السينمائي، فقد شاركت حصريًا في الفيلم الشهير وجدة الذي أنتج عام 2012 م، وشاركت في بطولته عهد كامل ووعد محمد، وإخراج السعودية هنا منصور.

صور ريم عبدالله قبل وبعد

في الحقيقة غيرت النجمة اللامعة ريم مظهرها إلى حد كبير بين ما قبل وبعد العمليات التجميلية التي لجأت إليها، حيث أصبحت أكثر إشراقًا وجمالًا، كانت تعتمد على جمالها الطبيعي بعيدًا عن أي جراحة تجميلية، لكنها لاحقًا لجأت إلى إجراء تغييرات من خلال تعديلات بسيطة على الأنف والشفاه واستخدام البوتوكس للوجنتين والحواجب، وبعد هذه العمليات التجميلية، قامت ريم بعمل المكياج، أصبحت المستخدمة أكثر حداثة خاصة مع تلك اللمسات السحرية التي تتطلب مهارة وخبرة في اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها القمح والعدسات الملونة التي زادت من جاذبيتها أما بالنسبة لتصفيفات شعرها، فما زالت ريم تعتمد على الشعر الطويل ذي اللون الأسود اللامع في إطلالاتها، بعيدًا عن الألوان الفاتحة والصبغات، وبهذا أصبحت ريم عبد الله من أجمل ما بداخل الوسط الفني السعودي.

تويتر ريم عبدالله الرسمي

النجمة السعودية المتميزة ريم عبدالله لها حسابها الخاص على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، يليه ما يقرب من مليون ونصف متابع من جميع أنحاء العالم، تحظى بشعبية كبيرة بسبب أدائها المتقدم تقنيًا وجمالها المذهل، يمكن لمن يرغب متابعة آخر التطورات في حياة الفنانة الموهوبة ريم عبدالله عبر حسابها على تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى