من هو زوج لانا عطيات ويكيبيديا خالد الفايز - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج لانا عطيات ويكيبيديا خالد الفايز

من هو زوج لانا عطيات ويكيبيديا خالد الفايز، زوج لانا عطيات، خالد الفايز هو رجل أعمال سعودي مشهور ورياضي شهير، وقد أعلن زواجه من لانا عطيات على وسائل التواصل الاجتماعي ولقد تحدثت وسائل الإعلام العربية عن هذا الزواج وأثار اهتمام الجمهور، وتميز الحدث بالأجواء المثالية والرومانسية، وخلال هذا المقال، وعبر موقع al،arshif، نقدم لكم من هو زوج لانا عطيات ويكيبيديا خالد الفايز.

من هو زوج لانا عطيات ويكيبيديا خالد الفايز

وزوج لانا عطيات، خالد الفايز هو رجل أعمال ورياضي مشهور في المملكة العربية السعودية، وتعرف على لانا من خلال الأصدقاء المشتركين، أعلن الزوجان زواجهما علنًا على حساباتهم على تويتر، ونشرت الصور الخاصة بحفل الزفاف التي عرفت باستخدام الزهور والإضاءة والألعاب حيث حضرها نخبة من نجوم المجتمع العربي.

حياة خالد الفايز

ثم إن خالد الفايز ولد في المملكة العربية السعودية، ونشأ في أسرة ثرية وعرف عنه منذ الصغر بأنه يتمتع بمهارات في الرياضة وأنشطة الأعمال، حيث قضى سنواته الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على درجة البكالوريوس في التسويق من جامعة فيلادلفيا الأمريكية.

المسيرة الرياضية لخالد الفايز

ويعتبر خالد الفايز شخصية رياضية بارزة في المملكة العربية السعودية، حيث قدم أداءً مميزًا في عدد من الرياضات المختلفة، ولقب بأنه أمير الدريفت في المملكة، كما أنه اعتزم المشاركة في الرالي الدولي السنوي داكار الذي يعتبر أصعب سباق في العالم.

الحياة العملية لخالد الفايز

ثم بعد العودة إلى المملكة العربية السعودية، قام خالد الفايز بإنشاء العديد من الشركات في مجالات عديدة مثل العقارات وصناعة المشروبات والإعلانات التجارية، وكان أحد مؤسسي معرض “موتور شو” السنوي، والذي يعد أحد أهم المعارض الدولية في مجال السيارات.

قصة حب لانا عطيات وخالد الفايز

وتعرف لانا عطيات وخالد الفايز ببعضهما البعض من خلال الأصدقاء المشتركين، وبدأوا بالتواصل والخروج معًا، كما شاركوا العديد من الصور معًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي النهاية ، أعلن خالد الفايز ولانا عطيات زواجهما عبر حساباتهم على تويتر في نهاية عام 2019 في حفل زفاف أسطوري شهد حضور نخبة من نجوم المجتمع العربي.

تفاصيل حفل الزفاف

ثم كشفت الصور التي انتشرت على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي أن الحفل كان بمثابة الحلم، وتم تزيينه بالزهور والإضاءة الجذابة والترفيه والموسيقى على مدار الليلة، بالإضافة إلى تصوير العديد من اللحظات الرومانسية للثنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى