من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا

من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا، والتي تعتبر شخصية مشهورة ومعروفة في الإمارات العربية المتحدة، إلا أن هناك القليل من المعلومات المتاحة حول زوجها، وعلى الرغم من ذلك، يمكننا التعرف على بعض المعلومات الأساسية، وفي هذا المقال وعبر موقع الأرشيف al_arshif، من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا.

من هي لينا الخويلي

لينا الخويلي هي إحدى الشخصيات المعروفة في الإمارات العربية المتحدة، وهي معروفة أيضًا باسم “أم لؤي”، وهي رائدة أعمال متخصصة في مجال الموضة والجمال، تمتلك “لينا” شركة خاصة بها تحمل اسم “لينا الخويلي للتجميل” وتقدم خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، إحدى الشخصيات الناجحة في المجتمع الإماراتي، وهي تتمتع بشعبية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، تشارك “لينا” صورًا ومقاطع فيديو حول حياتها الشخصية والمهنية على موقع انستغرام، وتتابعها قاعدة جماهيرية كبيرة.

لينا الخويلي السيرة الذاتية

يرجع تاريخ ميلاد لينا الخويلي إلى عام 1985، وهي من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة، درست “لينا” الأعمال في الجامعة الأمريكية في دبي، وتخرجت بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، حيث بدأت “لينا” حياتها المهنية كموظفة في شركة تقدم خدمات الإنترنت، ولكنها قررت الابتعاد عن هذا المجال والعمل في مجال الموضة والجمال، أسست لينا شركتها الخاصة في هذا المجال عام 2017، وحققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في منطقة الخليج العربي.

من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا

لا يوجد الكثير من التفاصيل المتاحة حول زوج لينا الخويلي، ولكن بعض المصادر تشير إلى أنها متزوجة ولديها طفلان، وفي إحدى المقابلات الصحفية التي أجريت مع “لينا”، ذكرت أن زوجها يساعدها في عملها، ولكن لم تذكر اسمه أو مجال عمله.

شركة لينا الخويلي للتجميل

تأسست شركة “لينا الخويلي للتجميل” عام 2017، وهي شركة متخصصة في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر، تقدم الشركة خدمات مثل العناية بالبشرة والشعر، والتدليك والحمامات البخارية، والمكياج، والتصفيف وتسريحات الشعر، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالجمال.

تتميز شركة “لينا الخويلي للتجميل” بالتركيز على استخدام المنتجات الطبيعية والعضوية في جميع خدماتها، والتي تلبي احتياجات العملاء بشكل فعال، كما تهتم الشركة بتوفير أجواء راقية ومريحة للعملاء، وتقوم بتوظيف مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال التجميل لتوفير خدمات عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى