من هو زوج مينا الشيخلي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج مينا الشيخلي ويكيبيديا

من هو زوج مينا الشيخلي ويكيبيديا، الاعلامية العراقية الشهيرة مينا الشيخلي والتي تعد من اهم الشخصيات في العراق، من هو زوج مينا الشيخلي، التي تعتبر من أبرز الشخصيات التي استطاعت اكتساب شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها عدد كبير من المتابعين بسبب محتواها في الموضة والجمال لذلك من خلال الموقع الأرشيفي سنتعرف على مينا الشيخلي وويكيبيديا، وسنناقش الحديث عن زوجها وعن عملها.

من هي مينا الشيخلي السيرة الذاتية

مينا الشيخلي ناشطة اجتماعية ومقدمة إعلامية وخبيرة تجميل عراقية الجنسية، من مواليد 1994 م، تبلغ من العمر 27 عامًا، برزت مينا الشيخلي في مجال الموضة والأزياء، واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال مشاركة تجربتها في الجمال والموضة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في البداية كانت مينا الشيخلي مقدمة برنامج بيت بيوتي الذي عرض على قناة MBC العراق.

سيرة مينا الشيخلي

تتضمن سيرة مينا الشيخلي ما يلي:

  • الاسم الكامل: ميناء الشيخلي
  • الاسم الانكليزي: ميناء الشيخلي
  • الاسم الفني: مينا.
  • الجنسية: حاصلة على الجنسية العراقية.
  • مكان الميلاد: ولدت في جمهورية العراق العربية.
  • مكان الاقامة: مقيم بدولة الامارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1994 م.
  • العمر: تبلغ من العمر سبعة وعشرين سنة.
  • المؤهلات العلمية: تخرج في قسم التصميم الداخلي.
  • المهنة: خبير الإعلام والموضة والجمال.

من هو زوج مينا الشيخلي ويكيبيديا

لم تكشف مينا الشيخلي عن هوية خطيبها حيث نشرت، عبر حسابها على إنستجرام، مقطع فيديو لتحضير حفل خطوبتها الذي أقيم خلال شهر فبراير، بالإضافة إلى العديد من الصور مع أهلها وأصدقائها، حيث أكدت أنها لم تتزوج حتى هذه اللحظة، بالإضافة إلى أنها أعلنت أن زوجها ليس مشهورًا وليس عربيًا، ولم تتم إضافة أي معلومات أخرى.

ما ديانة مينا الشيخلي

يعتنق مينا الشيخلي الديانة المسيحية، حيث ولد في دولة العراق عام 1994 م، لأم وأب من أصل عراقي، عاشت وترعرعت في العراق وتقيم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة مع عائلتها، اشتهرت في مجال الموضة والجمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت العديد من تجاربها في هذا المجال.

قصة مينا الشيخلي و الشيف شاهين

انتشرت شائعات كثيرة عن زواج مينا الشيخلي من الشيف شاهين بعد مشاركة صورة جمعتهما على منصة إنستجرام، واعتقد الكثير من المتابعين أن الشيف شاهين هو خطيب الناشطة الاجتماعية مينا الشيخلي، لكنها ذكرت ذلك على صفحاتها الرسمية أن هذه مجرد إشاعات غير صحيحة.

حساب مينا الشيخلي انستغرام

يمكن متابعة الحساب الرسمي للناشطة مينا الشيخلي على منصة انستجرام، حيث يتابعها أكثر من 3 ملايين متابع من جميع الدول العربية، حيث تهتم بمشاركة العديد من الصور والفيديوهات المتعلقة بالميدان للجمال والموضة، ويتفاعل بشكل دائم مع المتابعين والتعليقات الإيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى