من هو زوج مي حريري ويكيبيديا عمره جنسيته - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج مي حريري ويكيبيديا عمره جنسيته

من هو زوج مي حريري ويكيبيديا عمره جنسيته، الفنانة اللبنانية الشهيرة مي حريري وهي واحدة من اشهر الفنانين في الوطن العربي، وتعد مي حريري من أشهر وألمع النجوم في دولة لبنان، حققت مي حريري شهرة واسعة، حيث وصلت للعالمية من أعمالها الفنية الجميلة التي قدمتها، والتي نالت اعجاب الكثيرين من الاشخاص، وبالرغم من دخولها عالم التمثيل فقد فضلت بقائها في مجال الغناء، وفي مقالنا هذا عبر موقع al.arshif سنبين لكم من هو زوج الفنانة مي حريري.

من هي مي حريري السيرة الذاتية

مي حريري هي فنانة ومغنية لبنانية، وُلدت في 3 ديسمبر 1968 في بيروت، لبنان، بدأت مي حريري مسيرتها الفنية في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة في العالم العربي، بدأت مشوارها الفني كموديل وكانت أول ظهور لها في فيديو كليب لأغنية “ما بدنا نتفارق” للفنان اللبناني راغب علامة لاحقًا، قدمت العديد من الأغاني الناجحة وأصدرت عدة ألبومات، بعض أشهر أغانيها تشمل “من قلبي بغني”، “اغنية حشار عيونو”، و “حبيب انت”.

تتميز مي حريري بصوت قوي وعاطفي وأداء مميز على المسرح، تعاونت مع عدد من الفنانين البارزين في العالم العربي وأحيت العديد من الحفلات والمهرجانات الكبرى في العديد من الدول العربية، تجمع مي حريري بين الأصالة والحداثة في أغانيها وتعتبر واحدة من الوجوه البارزة في المشهد الموسيقي العربي.

من هو زوج مي حريري ويكيبيديا عمره جنسيته

تزوجت المغنية اللبنانية مي حريري عدة زيجات، ومعظم زيجاتها وصفتها بالفاشلة، فزوجها الاول لم تقم بالاعلان عن اسمه، ووصفته بالفاشل لانها تزوجت بسن صغير جدا، وتزوجت للمرة الثانية من الفنان ملحم بركات والذي قد أعلن اسلامه لكي يتزوج بها، ولم يستمر الزواج فانفصلت عنه، وكان اخر زواجها من المهندس اسامة شعبان وأنجبت منه ابنتها سارة، والتي تعاني حاليا من ازمات معها، وهو زوجها الحالي.

طالع ايضا…الحريري وش يرجع ، أصل عائلة الحريري من وين

أشهر أعمال مي حريري الفنية

قدمت الفنانة مي حريري العديد من الألبومات الغنائية الجميلة والتي ضمت أشهر الاغاني في العالم، ومن اجمل واشهر اغاني الفنانة:

  • اغنية هسهر عيونه.
  • اغنية مع مين.
  • اغنية حبيبي ياريت.
  • اغنية يا بتاع الغرام.
  • اغنية تعالى نرقص.
  • اغنية طمن بالي.
  • اغنية شوهيدا.
  • اغنية اسبوع وانت بعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى