من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا، لكل دولة رجالها وسيادتها ومن بين رجال دولة قطر الصحفي عبد الله العذبة ، وهو من المشاهير الذين شغلوا عدة مناصب في الدولة ، لا سيما في المجال الإعلامي من خلال الموقع الأرشيفي سنقوم بتضمين بعض المعلومات عن عبدالله العذبة مع سيرته الذاتية وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا

عبد الله بن حمد العذبة صحفي قطري يشغل منصب رئيس تحرير جريدة العرب القطرية ومدير عام المركز القطري للصحافة احتل الحديث عن العذبة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تسريب محادثة فاضحة مع غالية بنت محمد ، حيث تم تسريب عدة أحاديث على موقع يوتيوب تكشف عن مخفي.

حساب عبدالله العذبة على تويتر

يبحث الكثيرون عن حساب عبدالله العذبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث يعد موقع تويتر من أكثر المواقع فعالية لكتابة وتداول آخر الأخبار ، ويمكنك متابعة آخر أخبار الصحفي القطري عبدالله العذبة عبر حسابه الرسمي على تويتر “من هنا”.

سيرة عبدالله العذبة

عبد الله العذبة من الشخصيات المشهورة في دول الخليج العربي ، وهو من مواليد دولة قطر ، ووالدته مواطنة سعودية من عائلة آل الشيخ مبارك الشهيرة في الأحساء ، وهي محافظة في المنطقة المملكة العربية السعودية تميز العذبة في مجال الإعلام حتى أصبح رئيس تحرير صحيفة العرب بدولة قطر.

أصل عبدالله العذبة من وين

ينحدر أصل عبد الله العذبة من أصول فارسية من شمال مدينة بندر عباس ، حيث كان جده يعمل في التربة والمصنع الخاص للشيعة يام بن حاشد بن همدان من سبأ في اليمن ، وهم من أفخم القبائل العربية المعروفة في الجزيرة العربية ، وقد اشتهروا بشجاعتهم وكرمهم وأخوهم.

أبرز مناصب عبدالله العذبة

عبد الله العذبة كاتب وصحفي من دولة قطر اشتهر بكتاباته وبالمناصب التي شغلها كانت له مواقف سياسية كثيرة ، معارضة وداعمة ، تثير الجدل والارتباك ومن أشهر مواقفه عندما تحدث في مقابلة أنه ينتمي لخمس دول من مجلس التعاون، شغل العذبة مناصب إعلامية مهمة مثل مدير عام مركز قطر للصحافة ، ومنصب رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية ، وهي أول صحيفة سياسية يومية تصدر في دولة قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى