من هو عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز ويكيبيديا

من هو عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز ويكيبيديا، الناشطة الاجتماعية وجدان عبدالعزيز والتي تعتبر من الشخصيات المعروفة بالسعودية، من هو عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز، هي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، لديها العديد من المتابعين والمعجبين من جميع أنحاء الخليج العربي، يهتم هؤلاء المتابعون بالتعرف على حياتها اليومية، والتي بدورها تعرض تفاصيل تتعلق بأسرتها، من خلال الموقع الأرشيفي سنتعرف على وجدان، عبد العزيز هو زوج وجدان عبدالعزيز أبو سحاب، وجميع المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية.

من هي وجدان عبد العزيز السيرة الذاتية

وجدان عبد العزيز ناشطة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحمل الجنسية السعودية، ولدت في المملكة العربية السعودية، تهتم بالأمور التي تخص المرأة الخليجية وجمالها، وما يتعلق بالموضة والمكياج، فأسست قاعدة جماهيرية واسعة في الخليج العربي.

سيرة وجدان عبد العزيز

تعد وجدان عبد العزيز من مشاهير سناب شات في الخليج العربي، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: وجدان عبد العزيز.
  • الاسم الانكليزي: وجدان عبد العزيز.
  • الإسم المستعار: وجدان عبد العزيز.
  • الاسم المستعار: أم سحاب والجوهرة.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • العمر: ربما في الثلاثينيات من عمره.
  • الإقامة: الرياض / المملكة العربية السعودية.
  • التعليم: غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: عبدالله بن تركي.
  • اللغة الأم: العربية
  • اللهجة: اللهجة الخليجية.
  • المهنة: ناشطة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز ويكيبيديا

زوج وجدان عبد العزيز هو عبد الله بن تركي أبو سحاب، رجل أعمال وصانع محتوى وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، في السنوات الماضية لم يكن يفضل الظهور على هذه المواقع، ولكن مع مرور الوقت بدأ في الظهور وعرض يومياته وما يخص عائلته بالتفصيل ورحلاته السياحية في مختلف دول العالم، وبذلك أصبح لديه العديد من المتابعين والمعجبين، خاصة عبر Instagram تزوج وجدان عام 2017 ميلادي بعد قصة حب طويلة، وأنجب منه ابنتان سحاب والجوهرة.

أسماء اولاد وجدان عبد العزيز

أنجبت وجدان عبد العزيز زوجها عبد الله ابنتان، الابنة الكبرى سحاب، ولدت عام 2015 ميلادي وتبلغ من العمر 7 سنوات، أما ابنتها الأخرى فتدعى الجوهرة، مواليد 2019 م وهي تبلغ الناشطة وجدان 4 سنوات وتعرض في كل مرة صورا وفيديوهات لبناتها يؤدين عروضا راقصة، وفي كل مرة تذكر وجدان أن بناتها سر حياتها وتسعى دائما لتكون الأفضل في العالم.

من هي أخت وجدان عبد العزيز ويكيبيديا

شقيقة وجدان عبد العزيز هي نجلاء عبد العزيز، الناشطة وصانع المحتوى نجلاء عبد العزيز، نجلاء مهتمة جداً بالأمور المتعلقة بالموضة والموضة والمكياج كخبير في هذا المجال، لديها العديد من المتابعين من خلال حساباتها الرسمية، كانت كبيرة على نفسيتها، وأثارت جدلاً واسع النطاق في كل مرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتم إغلاق حسابها على Snapchat بعد أن نشرت مقطع فيديو لابنها يرتدي زي الفتيات.

حساب وجدان عبدالعزيز انستغرام

للناشطة وجدان حساب رسمي على موقع انستجرام، وبلغ عدد متابعيها نحو مليون متابع، تشارك من خلاله العديد من الصور والفيديوهات المتعلقة بحياتها اليومية بالتفصيل والرحلات السياحية التي تقوم بها مع عائلتها، ويمكنك متابعة الناشطة وجدان عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام.

حساب عبدالله زوج وجدان عبد العزيز انستجرام

زوج وجدان عبدالله بن تركي يملك حسابًا رسميًا على إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيه على هذا الموقع إلى أكثر من 100 ألف متابع، ويشارك من خلاله تفاصيل تتعلق بأسرته وخاصة بناته، والرحلات التي يقوم بها، عائلته في مختلف دول العالم ويمكنك متابعة عبدالله بن تركي عبر حسابه على انستجرام.

للمزيد…من هو زوج يوشا عبدالعزيز ويكيبيديا

سناب وجدان عبدالعزيز الرسمي

تعد وجدان واحدة من مشاهير سناب شات، حيث يتابعها ما يقرب من 2 مليون متابع على هذا الموقع، ومن خلاله تشارك مقاطع فيديو تتعلق ببناتها وظهورهن في كل مرة في قالب جديد يبهر متابعيها في مختلف أنحاء العالم الخليج العربي، ويمكنك متابعة وجدان عبر حسابها على سناب شات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى