من هو لامين يامال ويكيبيديا - موقع الأرشيف
رياضة

من هو لامين يامال ويكيبيديا

من هو لامين يامال ويكيبيديا، برغمن من عمره الصغير ولكن استطاع بأن يكون من أكثر للاعبين في العالم احترفاً حيث أن للاعب لامين يامال مواطن مغربية الجنسية استطاع بأن يكون من البارزين في الوسط الكروي وقدم سلسلة من الأهداف والنحاجات في السنوات الماضية وأصبح من مشاهير الوطن العربي في المجال الرياضي، بالاضافة الى أن للاعب لامين يامال هو مواطن مغربي من حيث الأب والأم والذي يقيم وولد في دولة اسبانيا.

من هو لامين يامال ويكيبيديا

لامين يامال، يعتبر من أبرز الشخصيات الكروية التي لاعبت في كرة القدم، كما وأن لامين يامال هو لاعب كرة قدم ولد في دولة اسبانيا في تاريخ الثالث عشر من شهر يوليو لعام 2007 ميلادي، والذي  عود أصوله الى المغرب العربي أثر أنا أبويه هم مغربين الجنسية، حيث أن للاعب لايمن يامال يحمل الجنسية  الأسبانية، والذي لعب في كرة القدم منذ سنوات وحقق الشهرة العالية في الوسط الكروي.

كما وأن للاعب لايمن يامال هو لاعب كرة قدم شهير يحمل رقم قميص السابع والعشرين، والذي بدأ في للاعب منذ عام 2023 ميلادي، في نادي برشلونة .

كم عمر لامين يامال الآن

في الحقيقة إن للاعب لامين يامال هو لاعب كرة القدم والذي يبلغ من العمر الآن السادس عشر عامًا، كما وأنهُ ولد في مقاطعة الدولة الأسبانية، والذي ينحدر من أصول مغربية، من ناحية أخري حقق اللاعب لامين يامال الآن شهرة عالية بعد أن شارك في أول مباراة بـ كرة القدم، في عام 2013 نال على عقد في نادي برشلونة وبدأ للاعب بين صفوف الفريق الى أن حقق شهرة عالية والعديد من الأهداف الكروية سابقًا.

ما هي جنسية لامين يامال

يعد للاعب لامين يامال من من حمل جنسية الاسبانية والتي ولد بها، والذي امضي سنوات من عمرها في برشلونة وكما وكان يحلم منذ عمر الصغر بأن يكون من أبرز الشخصيات في المجال الكروي والذي حقق سلسلة من النجاحات في الوطن العربي، بالاضافة الى أن للاعب لا مين يامال هو من أهم الذي احترفوا الكرة سابقًا.

كذلك للاعب لا مين يامال هو أحد للاعبين في برشلون والذي يتقاضي راتب سنوي بملايين الدولارات، والذي يعتبر أصغر لاعب في فريقة كرة القدم.

ما هي ديانة لامين يامال

في الحقيقة إن للاعب لامين يامال ولد في وسط أسرة مسلمة تعتنق الديانة الإسلامية، والتي لها تهتم في الدين الإسلامي والعادات الإسلامية، والتي مازالت حتي الأن تحرص على الوجبات الإسلامية برغم من أنهم يقيموا في دولة غريبة، كما وأن للاعب لامين يامال هو مواطن مغربية مازال يتحفظ بالعادات المغربية التي نال عليها من عائلته وولده وولدتها بالاضافة بأن لامين يامال هو من أبرز الشخصيات الكروية التي حصلت على العديد من الجوائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى