من هو محمد رمضان الكويتي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو محمد رمضان الكويتي ويكيبيديا

من هو محمد رمضان الكويتي ويكيبيديا، الذي يعتبر من أفضل المواهب الفنية في دولة الكويت ، وعلى مستوى الخليج العربي أيضًا ، حيث يمتلك محمد رمضان موهبة فنية جعلته معروفًا على نطاق واسع في العالم العربي ، فمن خلال هذه الأسطر التي قدمتها الأرشيف ، سيتضح من هو محمد رمضان ويكيبيديا الكويتية.

من هو محمد رمضان الكويتي ويكيبيديا

محمد رمضان ممثل من دولة الكويت ، ولد في الكويت في الخامس من يناير عام 1988 م ، وبدأ مشواره الفني في عالم المسرح التمثيلي ، وكان ذلك في عام 2001 م ، و كان أبرزها في قصة حب العظماء السبعة ، ومسرحية ليلة زفافهم ، ثم اتسعت شهرتها عندما بدأت التمثيل في مسلسلات تلفزيونية مع نجوم الفن منذ عام 2006 م ، مثل مسلسل المقرود ، مين شارع الهرم ، سلسلة D-Tube ، Karimo وغيرها الكثير.

محمد رمضان الكويتي السيرة الذاتية

وفيما يلي قائمة تضم أهم بيانات السيرة الذاتية للفنان محمد رمضان:

  • الاسم الكامل: محمد ابراهيم رمضان.
  • وتاريخ الميلاد: 5 يناير 1988 م
  • ثم مكان الميلاد: الكويت.
  • مكان الاقامة: الكويت.
  • والعمر: خمسة وثلاثون سنة.
  • ثم الجنسية: كويتي.
  • الطول: مائة وثمانون سنتيمترا.
  • ودين الاسلام.
  • ثم اللغة الأم: العربية.
  • المهنة: ممثل.
  • وسنوات النشاط: من 2001 حتى الوقت الحاضر.

كم عمر محمد رمضان الكويتي الحقيقي

يبلغ عمر الفنان الكويتي محمد رمضان خمسة وثلاثين عاما حيث ولد الممثل الكويتي محمد رمضان في الخامس من يناير عام 1988م ، وارتقى إلى الشهرة في سن مبكرة عندما كان في الثامنة عشرة من عمره عندما قدم أولى أدوارها التليفزيونية في مسلسل المقرود ، وريبيكا تعالى ، وداود الحسين.

أصل محمد رمضان كويتي من وين

تعود أصول محمد رمضان الكويتية إلى مدينة الكويت ، عاصمة الكويت ، حيث ولد محمد رمضان ونشأ في الكويت ، وأب من أصل وجنسية كويتية اسمه إبراهيم رمضان ، ولطالما أعرب الفنان محمد عن دعمه الكبير كان من والده.

ما هي ديانة محمد رمضان كويتي سني أم شيعي

ولم يعرف بعد الجواب على ما إذا كان الكويتي محمد رمضان شيعيًا أم سنّيًا ، حيث لا توجد معلومة أو تصريح للفنان الكويتي محمد رمضان يشير إلى معرفة المذهب والمذهب الذي ينتمي إليه ، لكن الجدير بالذكر هنا أن المعلومات المؤكدة هو أن الفنان محمد رمضان يعتنق الدين الإسلامي.

من هي زوجة محمد رمضان الكويتي ويكيبيديا

لم تعرف زوجة محمد رمضان الكويتي بعد ، حيث تزوجت الفنان محمد رمضان في سن السابعة والعشرين ، في صيف عام 2015 م ، وأخذت إجازة طويلة للتحضير لحفل زفافهما وقضاء بعض الوقت مع زوجته ، ولكن عندما عاد إلى العمل ولم يكشف عن أي معلومة عن زوجته لوسائل الإعلام ماذا إنها خارج الوسط الفني ، ولا تحب أن تلقي وسائل الإعلام الضوء على حياتها الشخصية ، لكنها تفضل أن تعيشها بعيدًا عن أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب محمد رمضان الكويتي على انستجرام

يمكن متابعة محمد رمضان الكويتي على انستجرام مباشرة “من هنا” ، حيث يمتلك الفنان محمد رمضان حسابًا رسميًا موثقًا على منصة إنستجرام ، ولديه أكثر من سبعمائة وتسعين ألف متابع ، من جميع أنحاء الوطن العربي ، ويشاركهم صورًا لبيئات أعماله ، والعروض المسرحية التي يقدمها ، وبعض تفاصيل حياته الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى