من هو محمد لعقاب ويكيبيديا وزير الاتصال الجديد - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو محمد لعقاب ويكيبيديا وزير الاتصال الجديد

من هو محمد لعقاب ويكيبيديا وزير الاتصال الجديد، هو من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي والتي تولت العديد من المناصب في جمهورية الجزائر، كما وأن محمد لعقاب هو رئيس الاتصالات بجمهورية الجزائر حاليا، بالاضافة الى أن محمد لعقاب استطاع أن يقدم العديد من المؤلفات المختلفة والمميزة التي نالت على إعجاب العديد من المجتمع الجزائري، وعبر موقع الأرشيف سنتعرف على من هو محمد لعقاب وأبرز أعماله، وقرار تعينه في منصب وزير الأتصالات.

من هو محمد لعقاب ويكيبيديا وزير الاتصال الجديد

محمد العقاب، هو مواطن جرائي الجنسية ولد  في جمهورية الجزائر بعام 1966 ميلادي، ويعتنق الديانة الإسلامية، والذي درس في دولة الجزائر، وبعد أن نال على شهادة الثانوية العامة قرر  بأن يستكمل رحلته الدراسية في العلوم السياسية، بعد أن ان انتهي من البكالوريوس درس دراسات علية ونال على لقب استاذ جامعي وبدء بالفعل التدريس في الجامعة التي تخرج منها، واليوم يعد من أشهر المحللين السياسين في الجزائر، استطاع بأن يتولي على العديد من المناصب السياسي، وعين في أكثر من منصب سياسي.

كم عمر محمد لعقاب الآن

يبلغ محمد لعقاب من العمر الآن السابع والخمسين عامًا، والذي ولد في مدينة دلس ولاية بومرداس، وحيث يعود أصل محمد لعقاب الى الجزائر، ومن عائلة جزائرية الجنسية، كما وأن محمد لعقاب مازال حتي الآن يقوم في جمهورية الجزائر برفقة العائلة، استطاع محمد لعقاب بأن ينال على شهرة عالية بعد أن تولي سلسلة من المناصب المشهورة في جمهورية الجزائر، كما وأن محمد لعقاب من أفضل وأبرز الشخصيات التي عملت في مجال السياسية.

من أبرز انحازات محمد لعقاب

قدم محمد لعقاب العديد الإنجازات في السنوات الماضية، التي كانت تحتصر جميعها على العمل في المجال السياسي، بالاضافة الى أن محمد لعقاب هو من أبرز الشخصيات التي أبدعت في المجتمع المصرية، والتي كانت دومًا تكون حريصة على العديد الأعمال السياسية، كما وأن محمد لعقاب استطاع بأن يكون من الشخصيات المشهورة في الأعمال الصحفيةى أيضًا، ومن أعمال محمد لعقاب “الجيل و الحرية ” المحقق السري ” أسبوعية المسار المغاربي ” صوت الأحرار ” .

تعين محمد لعقاب وزير الاتصالات في الجزائر

تم تعين محمد لعقاب كرئيس الاتصالات في الجزائر، وذلك برئاسة الرئيس عبد المجيد تبون، وفق المادة الواحد والتسعين والمادة 104 من الدستور الجزائري، حيث تم اصدر القرار في تاريخ الثالث من شهر سبتمبر لعام 2023 ميلادي، وكما وأن الرئيس السابق للاتصالات في الجزائر تم استقالتها من تولي المهمة من قبل الوزارة.

من أبرز مؤلفات محمد لعقاب

قدم محمد لعقاب العديد من المؤلفات الخاصة به والذي قام في كتابتها في السنوات الماضية، ومن أححد هذا الكتابات هو كتاب مصر التي استقطتها كرة القدم، وأيضا الحصاد المدمر للربيع العربي.

لايقتصر مؤلفات محمد لعقاب على هذا المؤلفات ولكن قدم سلسلة متنوعة من الإنجازات الرائعة والتي حظيت على إعجاب جمهوره القراء من مختلف المحافظات الجزائرية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى