من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا السيرة الذاتية - موقع الأرشيف
السعودية

من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا السيرة الذاتية، تصدر اسم الشاب السعودي الشهير منصور الرقيبة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة الماضية، وهو واحد من اشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، ويعمل ناشطا اجتماعيا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، انشغل به الكثيرين من الناس في الفترة الاخيرة بسبب اانجازات المبهرة التي حققها في مجال عمله، وحصوله على جوائز وتكريمات عديدة، وعبر موقع al.arshif سنبين لكم من هو منصور الرقيبة.

من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا السيرة الذاتية

منصور علي الرقيبة هو ناشط اجتماعي سعودي بارز، وهو من مواليد مدينة الرياض العاصمة السعودية، ولد في عام 1984 م، بدأ منصور العمل في ثلاجات الموتى في احدى مستشفيات السعودية، وعمل ناشطا اجتماعيا،وهو معروف بجهوده في مجال العمل الاجتماعي والتوعية والتثقيف، يعمل على تعزيز الوعي المجتمعي والتربية على القيم الإنسانية والاهتمام بالمحتاجين والفئات الضعيفة.

منصور الرقيبة يعمل على عدة مجالات اجتماعية مهمة، مثل تقديم المساعدة للأيتام والفقراء والمرضى، وتعزيز حقوق المرأة والشباب، ومكافحة العنف والتمييز، وتوفير فرص التعليم والتدريب، يسعى لتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع والمساهمة في بناء مجتمع أفضل وأكثر عدالة وتكافؤًا.

تتطلع الجماعات المجتمعية إلى الناشطين الاجتماعيين مثل منصور الرقيبة للإلهام والقيادة والعمل من أجل تحسين ظروف الحياة للجميع وتعزيز قيم العدالة والتعاون في المجتمع.

كم صافي ثروة منصور الرقيبة

أصبح منصور الرقيبة من اشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، فقد تمكن من تحقيق انجازات عظيمة مبهرة سعى الى تحقيقها منذ صغر سنه، الٱرشيف واصبح من رجال الاعمال في المملكة، ويمتلك ثروة كبيرة قدرت بـ35 مليون ريال سعودي، وذكرت بعض المصادر ان تلك الثروة قد تمكن منصور من جمعها من خلال اعماله ومجهوده الشخصي، فقد بدأ من مرحلة الصفر.

اقرا ايضا…سبب سجن منصور الرقيبة

قصة نجاح منصور الرقيبة كاملة

كان منصور الرقيبة في السابق يعمل في ثلاجة الموتى في مستشفيات السعودية، وبعد تفكير طويل اتجه للعمل التجاري، وقام بتأسيس شركته الخاصة بمساعدة من أصدقائه الذين شجعوه، وقاموا بدعمه للمضي قدما في هذا العمل، وثابر وكافح الى ان تمكن من تحقيق نجاحات عظيمة في مجال عمله، وهو الان ثري جدا، ويعد من اغنياء المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى