من هو ميك جاغر ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو ميك جاغر ويكيبيديا

من هو ميك جاغر ويكيبيديا، تصدر اسم المغني البريطاني الشهير ميك حاغر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة الماضية، بعد انتشار صور له برفقة المنتجة الكويتية الشهيرة نور الفلاح، وهي شابة صغيرة في مقتبل العشرينات من عمرها، وهو كبير في السن، وقد اثارت مغامرات نور الفلاح العاطفية مع ميك جاغر جدل الكثيرين من الناس بدولة الكويت والوطن العربي كافة، وعبر موقع al.arshif سنبين لكم من هو ميك جاغر.

من هو ميك جاغر ويكيبيديا

ميك جاغر (Mick Jagger) هو مغني وموسيقي إنجليزي مشهور، وهو أحد أعضاء فرقة رولينغ ستونز (The Rolling Stones)، وُلد في 26 يوليو 1943، وقد اشتهر بصوته القوي وحضوره الحيوي على المسرح، كان لجاغر دور كبير في تشكيل صوت وأسلوب فرقة رولينغ ستونز، وقد ساهم في كتابة الأغاني والأداء الصوتي للعديد من الأغاني الناجحة للفرقة.

من خلال مسيرته الموسيقية الطويلة، حقق ميك جاغر شهرة كبيرة كفنان صاعد ونجم روك، وقد ترك بصمته في تطوير الموسيقى الروك وتأثيرها على ثقافة العصر، يُعتبر جاغر أيضًا من الشخصيات الرئيسية في عالم الموسيقى والأيقونة الثقافية.

كم عمر الفنان ميك جاغر الان

وُلد الفنان الانجليزي الشهير ميك جاغر في 26 يوليو 1943 ميلادي، لذا حاليًا يكون عمره حوالي 79 عامًا، وهو واحد من اشهر النجوم في العالم، الأرشيـف وهو فنان موسيقي يحمل الجنسية البريطانية، قدم جاغر العديد من الالبومات الشهيرة التي ضمت أجمل الاغاني، والتي حققت نجاحا مبهرا، وحصدت ملايين المشاهدات من حول العالم.

تفاصيل علاقة الكويتية نور الفلاح بالفنان ميك جاغر

نشرت المنتجة الكويتية نور الفلاح مؤخرا صور تظهر مغامراتها العاطفية مع الفنان الانجليزي ميك جاغر، والتي أحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بسبب فارق العمر الكبير بينها وبين الانجليزي ميك جاغر كونه كبير في السن وهي شابة في العشرينات من عمرها، فقد دفعها حبها للشخصيات المؤثرة والمشهورة حول العالم الذين لهم تاريخ كبير في عالم الفن والنجومية.

طالع ايضا…من هي نور الفلاح ويكيبيديا

أشهر اعمال الانجليزي ميك جاغر الفنية

ميك جاغر قدم العديد من الأعمال البارزة خلال مسيرته الفنية الطويلة كمغني وعضو في فرقة رولينغ ستونز، من بين أبرز أعماله:

  1. أغنية “(I Can’t Get No) Satisfaction” – عام 1965 م.
  2. أغنية “Paint It Black” – عام 1966 م.
  3. اغنية “Sympathy for the Devil” – عام 1968 م.
  4. اغنية “Jumpin’ Jack Flash” – عام 1968 م.
  5. اغنية “Start Me Up” – عام 1981 م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى