من هو ناصر حمد زوج امل عباس ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو ناصر حمد زوج امل عباس ويكيبيديا

من هو ناصر حمد زوج امل عباس ويكيبيديا، بعد الإعلان عن وفاة الممثلة العراقية أمل عباس والتي تحمل الجنسية المصرية كونها متزوجة من مصري تصاعد البحث عن هويتها وأعمالها الفنية على مدار سنوات نشاطها في التمثيل، وسنحاول خلال السطور التالية أن نتعرف على الفنانة امل عباس وعن مشوارها الفني والكثير من الخفايا والأسرار في حياتها الشخصية مرورًا بمرضها وانتهاءًا بوفاتها أمس السابع من تموز يوليو2023 عن عمر ناهز الـ 63 عامًا..

من هي الفنانه امل عباس ويكيبيديا

السيرة الذاتية للفنانة امل عباس غزيرة فهي من مواليد العراق في العام 1960 ولذلك يُشار إليها بأنها ممثلة عراقية، حياتها المهنية بدأت في النصف الأول من ثمانينيات القرن الماضي حين انتقلت للعيش في الكويت وقتها التقت بعدد من الفنانين وأعجبتهم موهبتها في التمثيل وكان القرار من الفنانين محمد المنصور ورجاء محمد أن تُشاركهم في أوبريت سندريلا وبالفعل قدمت عرضًا مميزًا وكانت تلك الخطوة الأولى في مشوارها الفني.

بعد نجاحها في أوبريت سندريلا بدأت بالحصول على أدوار بسيطة في أعمال تلفزيونية ومسرحية واستمر بها الحال في تقديم الأدوار الثانوية حتى كانت انطلاقتها في العام 2003 أي قبل عشرين عامًا من خلال مسلسل الحبالة الذي أدت فيه دور حكيمة إلى جانب الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا والممثل خالد النفيسي.

من هو ناصر حمد زوج امل عباس ويكيبيديا

ما يتوارد من معلومات حول الفنانه امل عباس أنها تزوجت من رجل مصري في سنوات شبابها الأولى إلا أنه لا يُعرف هويته وقد نالت على إثر هذا الزواج الجنسية المصرية كما يُعرف أنها أنجبت منه اثنين من الأبناء هما دانة ومحمد، ولكنه تركها بأمر الله حيث توفي.

في العام 2016 أشارت بعض التقارير الاعلامية أن امل عباس ارتبطت بالخطوبة من الفنان خالد البناو والذي شاركها في بطولة مسرحية سكة سفر، إلا أنها نفت الخبر وأكدت أنها لا تملك أي صفحات خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي وأن ما أشيع وانتشر من صور بتقديم الشاب خالد البناو لها خاتم الزواج ما هو إلا مشهد من مسلسل كوميدي تقوم به بعنوان “سي دي كوميدي” وتابعت أنها لم تتزوج بعد وفاة زوجها ووالد أبنائها.

سبب وفاة الفنانة امل عباس

جاء إعلان خبر وفاة الفنانة امل عباس عبر الصفحة الرسمية لعضو جمعية الصحافيين الكويتية نايف الشمري حيث أشار أن ابنها محمد تواصل معه وأخبره بوفاة والدته الفنانة أمل عباس، وجاء في نعي الفنانه امل عباس :” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله والدتي امل عباس ارجو الدعاء لها بالرحمة”.

وفيما يتعلق بسبب الوفاه اخبر محمد أن والدته كانت تُعاني من مرض في الكبد وقد تطور في الآونة الأخيرة حتى أدخلت المستشفى قبل أيام بحالة تسمم في الكبد على إثرها دخلت في غيبوبة وبقيت أيام على أجهزة الحياة ولكنها لم تملك القدرة على المقاومة انتقلت إلى رحمة الله عن عمر ناهز الـ 63 عامًا قضت جلها في العمل الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى