من هو هافال حمدي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو هافال حمدي ويكيبيديا

من هو هافال حمدي ويكيبيديا، قدمت شاشة الدراما السورية العديد من الوجوه التمثيلية على مدار تاريخها منذ النشأة وحتى الآن، وخلال العقود الأخيرة برزت العديد من الأسماء الشبة التي استطاعت أن تُحقق نجاحًا في الأدوار التي أسندت لها سواء اجتماعية أو غيرها من ألوان الدراما، وكان من بينهم هافال حمدي ابن الفنان الراحل طلحت حمدي كاكا والذي توفي في 4 ديسمبر 2012 وكان من أبرز المخرجين والممثلين السوريين في عصره، فهل ورث الابن المهنة عن والده وهل يملك المقومات الإبداعية ذاتها محققًا مقوله هذا الشبل من ذاك الأسد أم أنه تفوق عليه، السطور التالية تُعرفنا على هافال حمدي وعلى بعض من تفاصيل حياته..

من هو هافال حمدي ويكيبيديا

واحد من نجوم الدراما السورية من مواليد التسعينيات من القرن الماضي أي أنه ما زال في عقد عمره الثاني، برزت لديه موهبة التمثيل منذ نعومة أظافره وقد ورثها عن والده المخرج والممثل القدير طلحت حمدي كاكا، وما إن شب متخرجًا من البكالوريا حتى التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ليصقل موهبته بالدراسة.

بعد أن تخرج من المعهد بدأ مشواره الفني من خلال مسلسل تمر حنة مع المخرج فردوس اتاسي، وأدى وقتها دوره ببراعة تامة ما جعله يُرشح لأدوار أخرى أكثر قوة وتأثيرًا في المشاهد السوري والعربي خاصة الدور الذي مثله مع والده طلحت حمدي في مسلسل شاري الهم، وتتابعت الأدوار الناجحة وقدم مسلسل “لا مزيد من الدموع” مع المخرج الأردني محمد العوالي، وكانت آخر أعماله إيكو في العام 2022 وكذلك الكندوش الجزء الثاني أيضًا في ذات العام 2022 وأثبت قدرته الرائعة على التمثيل.

خطوبة هافال حمدي

أعلن الممثل السوري الشاب هافال حمدي قبل أيام على صفحته على فيس بوك خطوبته من فتاة من الوسط الفني السوري مؤكدًا تُشاركه الهم والطموح الفني وأنه يرى فيها مستقبله وايامه القادمة.

وتفاعل الكثير من رواد الموقع الاجتماعي مع الخبر السار وقدموا التهنئة والمباركات المغمورة بالحب والفرح للفنان هافال متمنين له حياة مليئة بالنجاح والحب معًا.

وعلى الجانب الآخر بدأ الكثير من الرواد التساؤل عن هية الزوجة المستقبلية لهافال حمدي ومن تكون خاصة بعد أن أعلن أنها ابنه أحد أكبر نجوم الفن في سوريا والعالم العربي فمن هي خطيبة هافال حمدي؟

من هي خطيبة هافال حمدي

وفقًا للأنباء التي تواترت على المواقع الفنية السورية فإن خطيبة هافال حمدي هي المخرجة السورية لوتس وهي ابنه الفنان السوري القدير غسان مسعود صاحب الأدوار المعقدة في الدراما السورية والرؤية الناقدة في الوسط الفني السوري والعربي على حد سواء.

ولوتس من مواليد العام 1994، وعلى الرغم من ارتباطها الوثيق بالكتابة الأدبية والإخراج والمسرح إلا أن دراستها الأولى كانت في مجال الحقوق غير أنها لم تُكملها في جامعة دمشق حيث انتقلت إلى لبنان وحصلت على شهادة في الصحافة التلفزيونية ومن ثم بدأت بالعمل في المسرح وقدمت العديد من العمال الناجحة منها هوى غربي وكأنو مسرح بالإضافة إلى أعمال أخرى وما زالت تُعطي بكثير من الموهبة والإبداع.

حفل خطوبة هافال حمدي ولوتس مسعود

تداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا لإطلالة الثنائي لوتس مسعود وهافال حمدي في حفل خطوبتهما الذي جري يوم الجمعة الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمسرح في سوريا ولبنان وبحضور القامة الفنية الكبيرة غسان مسعود ورفاق دربه.

وفي التفاصيل فقد أظهرت الصور التي تم تناقلها وجود عدد كبير من الشخصيات الفنية المعروفة منهم جفرا يونس، أيمن عبد السلام، مروى الأطرش، قمر خلف، صباح الجزائري، مديحة كنيفاتي، سلاف فواخرجي، وتجلت علاقة الود والمحبة بين الحضور كما تجلت ذات المشاعر بين العروسين اللذان أنهيا ارتباطهم العطافي بالرباط المقدس.

هافال حمدي انستغرام

وعبر الفنان هافال حمدي عن سعادته بالخطوة التي انتظر حدوثها بعد رحلة طويلة من الإعجاب المتبادل وشارك على موقعه الخاص على انستغرام مقطع فيديو باللغة الإنجليزية يُعبر عن فرحته بهذا الارتباط وتأمله كثيرًا به وكتب عبارة على الفيديو :” أنت يومي وكل أيامي المستقبلية” في إشارة منه إلى الحب الخالد بينهما على مر سنوات العمر القادمة وأنه لن يتخلى عن المرأة التي جعلته يشعر بوجوده في الحياة.

ويُمكن متابعة حساب هافال حمدي على انستغرام من خلال البحث في الموقع والضغط على الصفحة الموثقة بالعلامة الزرقاء حيث يُشارك الفنان السوري الكثير من الأخبار والصور عن حياته اليومية بالإضافة إلى صور من حفل خطوبته وأجوائها السعيدة فضلًا عن صور ومقاطع فيديو تجمعه بامرأته المستقبلية لوتس مسعود.

من هو والد خطيبة الفنان هافال حمدي

بعد الإعلان إتمام مراسم خطوبة هافال حمدي والتأكد من هوية عروسه لوتس مسعود بدأ الكثير من المهتمين بالفن السوري بالبحث عن الهوية الشخصية لوالدها غسان مسعود وتساءلوا عن مسيرته الفنية.

وغسان مسعود هو أحد أعمدة الفن السوري وعرف عنه أدائه المميز للأدوار الدرامية المعقدة والمركبة، حتى أنه اتصف بأنه ممثل عالمي، وكان مسعود تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا وبدأ مسيرته الفنية مبكرًا وأثبت قدرته الإبداعية في التمثيل حتى أسندت له أصعب وأهم الأدوار في الدراما السورية والعربية.

خبرته ودراساته المختلفة في المجال المسرحي جعلته قادرًا على أن يُعطي في هذا المجال أكثر فكان أستاذًا على مدار عشر سنوات في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، وخلال مسيرته الفنية استطاع أن يُقدم العديد من الأعمال الناجحة على مستوى التلفزيون والمسرح والسينما.

كان أهم أدواره في فيلم مملكة السماء حيث مثل دور القائد المسلم صلاح الدين الأيوبي، فضلًا عن مسلسل عمر حيث قدم فيه دور أبو بكر، ومسلسل أبواب الريح الذي قدم فيه دور هاشم أغا.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على الفنان السوري هافال حمدي والذي أتم خطوبته في الآونة الأخيرة من لوتس مسعود ابنه الفنان السوري العالمي غسان مسعود وقد شاركه في حفل خطوبته الكثير من الأصدقاء والأهل خاصة أصدقاء والده الراحل طلحت حمدي والذي وافته المنية في العام2012 وتعرفنا على الأعمال التي قدمها وبعض من مسيرته الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى