من هو والد جافي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
رياضة

من هو والد جافي ويكيبيديا

من هو والد جافي ويكيبيديا، يعد لاعب برشلونة الاسباني والمنتخب الوطني لكرة القدم، جافي من افضل لاعبين كرة القدم في الوقت الحالي، حيث لا يبلغ من العمر عشرين عاما، قدم العديد من الاهداف والمهارات العالية مع ناديه الحالي، حصل علي العديد من الجوائز القيمة في مشواره الكروي، ويعتبر اللاعب خافي من أهم اللاعبين في منتخب برشلونة، شارك في العديد من البطولات الدولية وحقق فوزا ساحقا في العديد من المباريات، خلال الساعات الماضية تصدّر اسم اللاعب Javi محركات البحث بعد انتشار شائعات كثيرة عنه، لذا من خلال الموقع الأرشيفي سنتحدث عن من هو اللاعب Jaffe وأهم المعلومات المتعلقة به.

من هو جافي ويكيبيديا

Javi هو لاعب كرة قدم في فريق FC Barcelona، حيث يقع في وسط خط الوسط، Javi يحمل الجنسية الإسبانية، بدأ اللاعب الإسباني خافي مسيرته الرياضية عبر ريال بيتيس، حيث سجل خلال عضويته في النادي عددًا كبيرًا من الأهداف، وهو ما لفت انتباهه بشكل كبير عبر الأندية، الإسباني العظيم، وعندما بلغ الخامسة عشرة من عمره، كان قادرًا على التوقيع رسميًا مع نادي برشلونة.

جافي السيرة الذاتية

ومن أهم المعلومات المتعلقة باللاعب الإسباني خافي ما يلي:

  • الاسم الكامل: بابلو مارتن بايز جافيرا.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 5 أغسطس 2004.
  • العمر: 17 سنة.
  • مكان الميلاد: ولد في لوس بالاسيوس واي فيلافرانكا بإسبانيا.
  • الاقامة: يقين في اسبانيا.
  • الإرتفاع: 1،73 م.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإسبانية.
  • النادي الحالي: برشلونة.
  • عدد اللعب: 30.

من هو والد جافي ويكيبيديا

والد اللاعب خافي هو بابلو بايز، حيث أوضح أنه يشجع دائمًا ابنه خافي على مواصلة لعب كرة القدم رغم صغر سنه، حيث لم يتم ذكر أي معلومات شخصية تتعلق بوالد اللاعب خافي، ولكن على من ناحية أخرى، أوضح في اجتماع سابق أنه كان فخورًا جدًا بابنه لأنه ينتمي إلى عائلة متواضعة بسيطة وأنهم جميعًا يدعمون مسيرة Javi الرياضية.

من هي والدة جافى ويكيبيديا

لم يتم الإعلان بعد عن هوية والدة خافي التي تلعب دورها، حيث كانت دائما بعيدة عن وسائل الإعلام، على عكس والده الذي أجرى العديد من المقابلات التليفزيونية من قبل، لكن والدته اشتهرت بدعمها الكامل للاعب Javi منذ البداية، من مسيرته الرياضية حتى وصوله إلى نادي برشلونة.

كم عمر جافي لاعب برشلونة

اللاعب الإسباني خافي يبلغ من العمر 17 عامًا، حيث ولد في 5 أغسطس 2004، حيث بدأ مشواره الرياضي في سن مبكرة، حيث كان يلعب كرة القدم في سن 6 سنوات، بناءً على أقوال والده، ثم كان قادرا على الانضمام إلى نادي برشلونة الدولي.

جافي انستغرام الرسمي

بالإمكان الدخول إلى الحساب الشخصي والرسمي للاعب نادي برشلونة الوطني جافي عبر منصة إنستجرام “من هنا”، حيث يتابعه أكثر من 4 ملايين متابع من جميع أنحاء العالم، وخاصة عشاق لعبة كرة القدم، لفت جافي الانتباه إليه بسبب امتلاكه للعديد من المهارات الرياضية رغم صغر سنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى