من هي أمينة معادي مصممة الأحذية الأردنية ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي أمينة معادي مصممة الأحذية الأردنية ويكيبيديا

من هي أمينة معادي مصممة الأحذية الأردنية ويكيبيديا، في الوطن العربي والاردن كثر هم من يصممون الازياء والاحذية ومن بينهم امينة معادي فبالنسبة لفتاة صغيرة إلى إعجاب الأميرات والمشاهير العالميين بتصاميمها ، فهذا أمر كبير ، ولهذا تعتبر أمينة وقصتها نموذجًا يحتذى به للشباب فلا شيء مستحيل إذا تعرف أين تؤكل كتفها بينما تسعى وراء الأحلام بقوة ؛ لذا من خلال موقع الأرشيف سنعمل على توضيح من هي أمينة المعادي و كم عمر امينة المعادي.

من هي أمينة معادي مصممة الأحذية الأردنية ويكيبيديا

أمينة معادي اسم لامع في عالم تصميم الأحذية ، وصلت إلى العالم ، وهي مشهورة في الأوساط الأوروبية ، وخاصة نيويورك وإيطاليا ورومانيا ونيويورك وتستوعب وتتعلم من ثقافات كل بلد ودرست اتصالات الموضة في المعهد الأوروبي للتصميم .. عالم الأحذية والموضة ليس مجرد إكسسوار لها ؛ بل هو شغف ومصدر للقوة والأناقة ، ولعل هذا ما جعلها حاليًا ضمن قائمة أشهر مصممي الأحذية في العالم.

طالع ايضا .. كم عمر أمل الحربي

امينة معادي السيرة الذاتية

كنظرة عامة عن الفنانة والمصممة العالمية من أصول عربية ، أمينة معادي ، سنقدم أدناه بعضًا من أهم المعلومات عنها في سيرة ذاتية مختصرة:

  • الاسم: أمينة معادي
  • الاسم الانجليزي: Amina MUADDI.
  • الجنسية: تحمل الجنسيات الأردنية والإيطالية والرومانية.
  • الأصل: أردني.
  • أصل الأب: أردني مقيم في إيطاليا.
  • أصل الأم: روماني.
  • الحالة العسكرية: أعزب.
  • الدراسة: التواصل في الموضة.
  • الجامعة: المعهد الأوروبي للتصميم.
  • المهنة السابقة: ناشرة أزياء وتصميم لمجلة GQ ، مصممة أزياء لمجلة Vogue.
  • المهنة الحالية: مصممة أحذية وسيدة أعمال.
  • الجوائز: عدة جوائز أبرزها (Footwear News Achievement Awards 2019).

كم عمر امينة معادي

أمينة المعادي تبلغ من العمر 33 عامًا تقريبًا ، لكن سنة ولادتها بالضبط غير معروفة ، لكن تم الاستدلال على ذلك من مقابلة صحفية مع أمينة ، حيث قالت إنها بدأت عملها منذ حوالي 6 أو 7 سنوات عندما كانت بين الخامسة أو العشرين من عمرها ستة وقد مضى هذا الاجتماع عمره بضع سنوات ، فالشيء المؤكد أنها في أوائل الثلاثينيات من عمرها.

قصة نجاح أمينة معادي في عالم الأحذية

عندما نقول إن اسمها يلمع كالذهب في عالم التصميم ، قد يتخيل البعض سنوات طويلة من الدراسة بموهبة بارزة ، لكن الأمر ليس كذلك تمامًا! لم تتعلم أمينة صناعة الأحذية في الجامعات ، ولكن في أحياء نهر ديل برينتا بإيطاليا (بالقرب من البندقية) ؛ أمضت عامًا كاملًا تتعلم وتتشرب الحرفة من أفضل الحرفيين في عالم الأحذية ، واستطاعت أن تمارسها حتى خطت خطوة صنع علامتها التجارية الخاصة ، والتي كانت دائمًا حلمها مستوحى من اسم الملكة المصرية القديمة “تي” ، الجعران الذهبي هو أيضًا علامة على العلامة التجارية لإضفاء سحر الشرق على العلامة التجارية.

إنجازات أمينة معادي

كان أول نجاح كبير لتصميمات أمينة عندما ارتدتها زوي سالدانا في جولة مجانية في (ستار تريك ، روابط الدم) ، ونالت تصاميمها إعجاب الملكة رانيا – المعروفة بأناقتها وذوقها الرفيع – وارتدتها خلال فترة عملها لقاء مع الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا العظمى ، لكن طموح أمينة لا يتوقف هنا ؛ حيث افتتحت شركتها الخاصة فقط في عام 2018 م وهي “أمينة معادي” والتي تباع من قبل معظم مواقع العلامات التجارية العالمية مثل: Harrods، Farfetch ، كما تعاونت مع 2 من أكبر مصممي الأزياء في العالم ، وهم: (Alexinger Vautier، Ashi Studio)؛ كما ظهرت أحذية أمينة في عروضها على عارضات الأزياء ، واتضح أن علامتها التجارية سرعان ما انتشرت إلى المشاهير بشكل عام مثل: (كايلي جينر ، بيلا حديد ، الأخوات جيجي ، دوا ليبا ، كنجال جينر ، هالة الأسمري ، مصمم أزياء سعودي).

أمينة معادي إنستغرام

أمينة اسم مشهور في عالم الموضة ، ولديها شراكات وتعاون مع مصممي أزياء رائدين في جميع أنحاء العالم ، ولكن بين الناس العاديين هناك أكثر من مليون شخص يعرفون من هي أمينة معادي! يتزايد عدد متابعيها على Instagram يومًا بعد يوم ، ويمكن الوصول إلى حساب Instagram الخاص بها “من هنا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى