من هي بشرى عقبي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي بشرى عقبي ويكيبيديا

من هي بشرى عقبي ويكيبيديا، عالم الفن الجزائري مليء بالشخصيات المختلفة ذكورًا وإناثًا والذين لهم أعمالًا يُشار لها بالبنان ولكن حيث يزل أحدهم الخطى يتم تداوله على الصفحات في إطار تصحيح مساره، ويبدو أن هذا ما حدث مع الممثلة وعارضة الأزياء الجزائرية بشرى عقبى حيث تداول الكثير من رواد المواقع الاجتماعية رابط وفيديو تجهموا بسببه عليها، وصعد اسمها منصات البحث على جوجل للتعرف على من هي بشرى عقبى ويكيبيديا؟

من هي بشرى عقبي ويكيبيديا

ولدت بشرى عقبى في الجزائر في أبريل عام 1985 أي أنها في الثامنة والثلاثين من العمر، ومنذ نعومة أظافرها تعشق الموضة والفنون.

دخلت إلى عالم الفن والتمثيل في العام 2002 وكان ظهورها الأشهر في مسلسل فاميلي حيث شاركت في أجزائه الثلاثة

كما قدمت مسلسل دوامة الحياة والربيع الأسود.

بسبب اتقان أدوارها وتأثيرها بشكل كبير في الجمهور الجزائري تم ترشيحها لجائزة الفنك الذهبي لأحسن دور نسائي وتمكنت من الاستئثار بها بجدارة.

حساب بشرى عقبى انستغرام

يبحث الكثير من متابعي الفنانة وعارضة الأزياء الجزائرية بشرى عقبى عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل متابعتها والتعرف على جديدها وأكثر ما يبحثون عنه حساب انستغرام بشرى عقبى ويُمكن الوصول إليه من هنا حيث تنشر عليه أحدث حالاتها اليومية وصورها والكثير من الآراء التي تؤمن بها والمناسبات التي تحضرها سواء على مستوى الجزائر أو على المستوى العربي.

فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل

مؤخرًا تداول رواد المواقع الاجتماعية فيديو مسرب لعارضة الأزياء الجزائرية بشرى عقبى تظهر فيه إلى جانب رجل في بيتها بشكل غير لائق وسرعان ما بدأ الهجوم عليها ما دعا والدها إلى الكشف عن الحقيقة حيث أفاد أن من قام بتسريب الفيديو هو طليق ابنته وأشار أنه رجل أعمال فلسطيني ولكن يُقيم في العاصمة باريس وكان قد انفصل عن ابنته في وقتٍ سابق ورفع قضية حضانة ضدها لضم أبنائه إليه ولما خسر القضية لم يجد سوى تشويه سمعة بشرى وأضاف أنه أسلوب رخيص لن ينجو منه.

من هو زوج بشرى عقبى

حتى الآن لم يتم الكشف عن هوية زوج بشرى عقبى الممثلة وعارضة الأزياء الجزائرية فقط ما يُشار له في الإعلام الاجتماعي أنه رجل أعمال فلسطيني يعيش في فرنسا وكانت بشرى قد أنجبت منه اثنين من الأطفال ولأسباب خاصة لم يستمر العيش بينهما وانفصلا.

يذكر أن بشرى عقبى وبعد عام على الانفصال والطلاق من زوجها خرجت بفيديو توضح به أسباب الطلاق ويمكن الوصول إلى الفيديو والاطلاع عليه من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى