من هي جورجينا صديقة رونالدو بالصور - موقع الأرشيف
رياضة

من هي جورجينا صديقة رونالدو بالصور

من هي جورجينا صديقة رونالدو بالصور، يعد كريستيانو رونالدو من أشهر اللاعبين في منتخب البرتغال لكرة القدم وفي مانشستر يونايتد ، وزوجته من أشهر الوجوه الإعلانية في أوروبا ، لذا من خلال موقع الأرشيف سنتعرف على جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو وما هي جنسية جورجينا زوجة كريستيانو وما هي ديانتها جورجينا رودريغيز وكذا حقيقة انفصال كريستيانو وجورجينا بسبب الخيانة الزوجية.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي من أصل وجنسية يلعب لمنتخب البرتغال ومانشستر يونايتد ، ويبلغ كريستيانو حوالي 35 عامًا ، حيث ولد في 5 فبراير 1985 م في مدينة فونشال الواقعة داخل منطقة ماديرا في البرتغال ، والجدير بالذكر أن كريستيانو بدأ مسيرته الرياضية عام 1997 م ، أي عندما كان يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا مع سبورتنج لشبونة ، وخلال عام 2003 وقع عقدًا مع مانشستر يونايتد ، ويرتدي كريستيانو رونالدو حاليًا قميصًا يحمل قميصًا الرقم سبعة.

من هي جورجينا صديقة رونالدو بالصور

جورجينا رودريغيز ، صديقة كريستيانو رونالدو ، عارضة أزياء ، وهي من أصل إسباني وجنسية تبلغ جورجينا من العمر حوالي 28 عامًا ، وقد ولدت عام 1994 م في بوينس آيرس ، الأرجنتين قبل ارتباط جورجينا بكريستيانو ، عملت راقصة باليه وبائعة في متجر لبيع الملابس ، لكنها تعمل حاليًا في ريادة الأعمال والترويج الإعلاني وعروض الأزياء.

طالع ايضا .. لماذا لم يتزوج كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغز

سيرة جورجينا رودريغيز الذاتية

يمكن العثور على أدق المعلومات المتعلقة بجورجينا ، صديقة كريستيانو رونالدو ، من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: جورجينا رودريغيز هيرنانديز.
  • تاريخ الميلاد: 27 يناير 1994 م.
  • مكان الميلاد: بوينس آيرس ، الأرجنتين.
  • العمر: 28 سنة.
  • الجنسية: الإسبانية.
  • الدين: مسيحي.
  • المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء ، راقصة باليه.
  • اللغة الأم: الإسبانية.
  • محل الإقامة الحالي: ماديرا ، البرتغال.

ما هي ديانة جورجينا رودريغيزالذاتية

تتحول صديقة كريستيانو رونالدو الحالية ، جو رجينا رودريغيز ، إلى الديانة المسيحية ، بحسب تصريحاتها الأخيرة لوسائل الإعلام ، حيث قالت جورجينا إنها ولدت في أسرة متوسطة الدخل تعتنق المسيحية ، وعائلتها متدينة ، وهذا أمر يستحق مشيرة إلى أن جورجينا صرحت خلال ذلك الاجتماع بالعديد من التفاصيل المتعلقة بأسرتها أيضًا ، مثل خلافها مع عمها.

كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا

أزمة كريستيانو مع صديقته جورجينا

انتشرت شائعات كثيرة بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن جورجينا خدعت صديقها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو بمدربها الخاص ، لكن ما تم نشره لم يؤكده الطرفان حتى الآن ، إذ تعرض كريستيانو رونالدو مؤخرًا أزمات كثيرة كان أهمها استبعاده من المباراة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

إنستغرام جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز ، صديقة كريستيانو رونالدو الحالية ، لديها عدة حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، أهمها حسابها على منصة إنستجرام ، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة من هنا لمتابعة جورجينا ، حيث لديها أكثر من 39 مليون متابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى