من هي حصة الفلاسي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي حصة الفلاسي ويكيبيديا

من هي حصة الفلاسي ويكيبيديا، تعرف حصة الفلاسي بكونها اعلامية متمرسة تحمل الجنسية الاماراتية وقدمت الكثير من البرامج الاعلامية التي كان اشهرها شاعر المليون وتخطت شعبيتها في السنوات الاخيرة الخليج العربي لتصبح من اشهر الاعلاميات العرب التي تعمل في اغلب القنوات والصحف والتقديم الاذاعي وتبلغ من العمر 38 عام وسنتناول في موقع الارشيف البيانات الكاملة المتعلقة بها وبزوجها ومتى ابتدات المسيرة الاعلامية الخاصة بها ومن هي حصة الفلاسي ويكيبيديا.

من هي حصة الفلاسي ويكيبيديا

تعمل الاعلامية حصة الفلاسي في مجال الاعلام وهي من مواليد دولة الامارات العربية المتحدة وذاع صيتها بعد برنامج شاعر المليون الت كانت مقدمته في الموسم السابق وفي سجلها الكصير من البرامج الاذاعية الناجحة والتي اكسبتها الشهرة الكبيرة في الوطن العربي وتعيش حاليا في ابو ظبي وتعمل كاعلامية وهي من مواليد العام 1983 واستطاعت ان تتصدد الواجهة الاعلامية في الامارات وتقدم اقوى البرامج الرسمية والكبيرة لتكون وجه الامارات واشهر المذيعات الشابات.

حصة الفلاسي السية الذاتية

نذكر تفاصيل الاعلامية حصة الفلاسي ونبذة عنها عن قرب في السطور التالية :

  • الاسم: حصة الفلاسي.
  • الجنسية: اماراتية.
  • الميلاد: ابة ظبي.
  • العمر: 38.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: اعلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: غانم المنصوري.

ما هي ديانة حصة الفلاسي

تدين الاعلامية حصة الفلاسي بالديانة الاسلامية وهي بذالك تتبع لتعاليم وتقاليد الشريعة الاسلامية وتشارك الجمهور بصور معبرة عن الاعياد والمناسبات الدينية كتهئة رمضان وعيد الفطر والمولد النبوي.

من هو زوج حصة الفلاسي

تزوجت حصة الفلاسي من رجل الاعمال المشهور غانم المنصوري وتعيش معه حياة سعيدة ولزوجها المكانة الكبيرة في الامارات لكونه تنقل بين اكبر المناصب وحقق العديد من الانجازات الهامة في مسيرته .

حصة الفلاسي وش ترجع

تعزود اصول عائلة الفلاسي الى امارة ابو ظبي وهي من العائلات العريقة والمشهورة في الامارات والتي يتقلد ابنائها المناصب الهامة والمرموقة في الدولة وحصة الفلاسي واحدة من مشاهير هذه العائلة التي زادتها رفعة وشهرة في الوطن العربي.

 

بهذا نكون وافيناكم من موقع الارشيف بتفاصيل ومعلومات عن الاعلامية حصة الفلاسي املين لكم الاقامة الطيبة في موقع الارشيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى