من هي داليا بوخمسين ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي داليا بوخمسين ويكيبيديا

من هي داليا بوخمسين ويكيبيديا، والتي قدمت الكثير للإعلام والفن في المنطقة العربية، ونجاحاتها وشهرتها لم تأتِ من فراغ، فهي تعتبر واحدة من أكثر الشخصيات الإعلامية التي تتفاعل مع جمهورها باستمرار، ويتابعها الآلاف من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وفي برامج التلفزيون والفيلم والإعلانات لذا، فقد برزت داليا بوخمسين في عالم الترفيه على مستوى العالم العربي، وتركت بصمة واضحة في صناعة الإعلام والفن، وخلال هذا المقال، وعبر موقع al،arshif، نقدم لكم من هي داليا بوخمسين ويكيبيديا.

من هي داليا بوخمسين ويكيبيديا

تعتبر داليا بوخمسين إحدى الشخصيات الإعلامية البارزة في العالم العربي، وقد انتشرت شهرتها بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وخاصةً بعد توليها تقديم برنامج “ذا فويس” النسخة العربية، وتسعـى الكثير من الأشخاص إلى البحث عن حياة هذه الشخصية الإعلامية المميزة ومسيرتها الفنية والإعلامية، لذا سوف نستكشف في هذا البحث من هي داليا بوخمسين وما هي أهم عناوين فرعية حول حياتها ومسيرتها.

داليا بوخميس السيرة الذاتية

ولدت داليا بوخمسين في مدينة طرابلس في لبنان عام 1983، وحصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام والاتصال من جامعة القديس يوسف في بيروت.

الإعلام والفن

بدأت داليا مسيرتها الإعلامية كمذيعة في شبكة “أم تي في”، قبل أن تجد شغفها في التمثيل وتبدأ بالعمل على الشاشة الصغيرة، وشاركت في عدد من المسلسلات المرموقة مثل “المال والبنون” و”الحرملك” و”من الآخر”.

ذا فويس

عام 2012، أخذت داليا بوخمسين ترأس برنامج “ذا فويس” النسخة العربية بجانب الإعلاميين علاء الشابي ونجوى قاسم، وحقق البرنامج نجاحاً باهراً وحظي باهتمام وصيته في جميع أنحاء العالم العربي.

العروض الإعلامية الأخرى

وإن ظهور داليا بوخمسين في “ذا فويس” النسخة العربية جعلها واحدة من أكثر الإعلاميين الرؤساء الشعبية في العالم العربي، وعملت بعد ذلك في عدد من العروض الإعلامية الأبرز مثل “أرب ايدول” و “ذا فويس كيدز” و “أراب نايتس”، وكذلك “ذا تالنت”.

الحياة الشخصية

ثم تحب داليا استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع متابعيها وجمهورها، وتشارك الكثير من صورها الشخصية وتحدث عن حياتها اليومية ومشاريعها القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى