من هي ريام الجزائري وما هي جنسيتها - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي ريام الجزائري وما هي جنسيتها

من هي ريام الجزائري وما هي جنسيتها، تعتبر الفنانة ريام الجزائري من ابرز الشخصيات المشهورة في العالم العربي، قدمت العديد من الاعمال الفنية المختلفة، التي لعبت دور الخادمة ميسون في مسلسل London Batch، وتحظى ريام الجزائري بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وتنحدر من عائلة فنية، والده هو المخرج، يحرص سالم الجزائري والأرشيف على الحديث عن ريام الجزائري وإظهار هويتها، الملف العراقي على قطعة أرض لندن والمعلومات المرفقة عنها.

من هي ريام الجزائري ويكيبيديا

ريام الجزائري ممثلة عراقية معروفة، ومواطنة سويدية أيضا، ابنة المخرج سليم الجزائري، من مواليد العراق في 10 أكتوبر 1968 م، عن عمر يناهز 54 عاما، من الأعمال التلفزيونية، ولعبت شخصية الخادمة العراقية في مسلسل London Batch، وفي الموسم الرمضاني الحالي، أثار دورها جدلًا كبيرًا وغضب الجمهور العراقي الذي انتقده باعتباره إهانة للمرأة العراقية.

ما هي جنسية ريام الجزائري

الفنانة ريام الجزائري من الجنسية العراقية والسويدية، ولد ونشأ في العراق، درست الموسيقى والباليه ، وانتقلت إلى الأردن لدراسة المسرح بعد ذلك، استقر في السويد واستقر هناك، وحصل على الجنسية السويدية بدرجة الماجستير في فنون المسرح.

ريام الجزائري الشخصية العراقية في دفعة لندن

لعبت الفنانة العراقية، ريام الجزائري، دور شخصية ميسون، وهي امرأة عراقية تعاني من الفقر، مما يدفعها للعمل كخادمة في منازل مدينة لندن، وتتهمها بسرقة خاتم ألماس لأحدها، من الفتيات الوافدات من بلادهن للدراسة، وأثار هذا الدور غضب الرأي العام العراقي واعتبره إهانة وتشويهًا لصورة المرأة العراقية، وطالب بوقف المسلسل.

حساب ريام الجزائري انستغرام

الفنانة العراقية ريام الجزائري لديها حساب رسمي وموثق على منصة التواصل انستجرام يمكن زيارتها مباشرة “من هنا” والاطلاع على جميع اخبارها الفنية والمهنية وبعض جوانب حياتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى