من هي زوجة الامير فيصل بن الحسين ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي زوجة الامير فيصل بن الحسين ويكيبيديا

من هي زوجة الامير فيصل بن الحسين ويكيبيديا، الملوك والأمراء في العالم العربي يشغلون مكانة خاصة في قلوب الناس، ومتابعة نشاطاتهم اليومية وحياتهم العائلية تعد من الموضوعات الشائعة التي يتم مناقشتها في وسائل الإعلام والإنترنت. وخلال هذا المقال، وعبر موقع al،arshif، نقدم لكم من هي زوجة الامير فيصل بن الحسين ويكيبيديا.

من هي زوجة الامير فيصل بن الحسين ويكيبيديا

الأميرة زين هي زوجة الأمير فيصل بن الحسين، وهي إحدى الشخصيات النسائية البارزة في الأسرة الهاشمية في الأردن. وُلدت الأميرة زين في بريطانيا، وقد تخرجت من جامعة إدنبره في المملكة المتحدة بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة. وشغلت الأميرة زين العديد من المناصب الهامة في الدولة الأردنية، بما في ذلك منصب رئيسة اللجنة الخيرية الملكية ورئيسة اللجنة الوطنية للأمن الغذائي. كما كانت الأميرة زين مستشارة لجمعية “سيدات الأعمال الأردنيات”، وتعمل حالياً في العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية.

زواج الامير فيصل بن الحسين والأميرة زين

تزوج الأمير فيصل بن الحسين من الأميرة زين عام 2005م، وقد تم الزواج في حفل شهدته قصر المنتزه في عمان. وقد حضر حفل الزفاف شخصيات سياسية ودينية بارزة وأقارب العروسين، كما تم تنظيم حفل استقبال رائع في قصر “أم الزرقاء”.

حياة الزوجية للأمير فيصل بن الحسين والأميرة زين

تتميز حياة الزوجية للأمير فيصل بن الحسين والأميرة زين بالحب والوفاء والاحترام المتبادل. وتعتبر الأميرة زين شريكاً فاعلاً في جميع نشاطات الأمير فيصل، إذ أنها تسانده في مشاريعه الإنسانية والخيرية، وتعزز له شبكة علاقاته في أرجاء العالم. إلى جانب ذلك، فإن الزوجين يقضيان الكثير من الوقت مع أبنائهم الأربعة، والذين يصفون والديهم بأنهم أكثر الناس حباً وتفهماً.

الأعمال الإنسانية والخيرية للأمير فيصل بن الحسين والأميرة زين

يشتهر الأمير فيصل بن الحسين وزوجته الأميرة زين بنشاطاتهما الإنسانية والخيرية، والتي تستهدف الفئات الأشد فقراً في المجتمع الأردني والذي يعاني من صعوبات عديدة. ويستثمر الزوجان الكثير من وقتهم وجهودهما في مشاريع التنمية والتعليم وتوفير سبل العيش المستدام للمجتمعات الأشد فقراً في المملكة. وتعتبر الأميرة زين شريكاً فاعلاً في هذه المشاريع، وتدعم زوجها في مختلف نشاطاته الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى