من هي زوجة الامير هاشم بن الحسين فهدة ابو نيان - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي زوجة الامير هاشم بن الحسين فهدة ابو نيان

من هي زوجة الامير هاشم بن الحسين فهدة ابو نيان، تلقي زوجة الأمير هاشم بن الحسين، الكونتيسة فهدة ابو نيان، الضوء على جانب مهم من الثقافة الأردنية والإماراتية، والذي يربط بين عائلة الملك الأردني وعائلة الإمارات الراحلة، وخلال هذا المقال، وعبر موقع al،arshif، نقدم لكم من هي زوجـة الامير هاشم بن الحسين فهدة ابو نيان.

من هو الأمير هاشم بن الحسين ويكيبيديا

الأمير هاشم بن الحسين هو شقيق الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين، وهو أحد أنجح رجال الأعمال في الأردن، كما أنه لاعب كرة القدم السابق ورائد في مجال الخيرية والتنمية.

من هي زوجة الامير هاشم بن الحـسين فهدة ابو نيان

الكونتيسة فهدة ابو نيان هي زوجة الأمير هاشم بن الحسين، وهي من أصول إماراتية، ولدت عام 1979 وحصلت على تعليمها الأولي في دبي، قبل أن تنتقل إلى بريطانيا لدراسة الإدارة في جامعة ألكسندر، عملت بعد تخرجها في شركة “الوطنية للأدوية” ومن ثم في مجلة “ثورة العرب”، وتزوجت في عام 2016 من الأمير هاشم بن الحسين.

فهدة ابو نيان والخلفية الثقافية

من المثير للاهتمام أن تلك الزوجة الصغيرة من أجل الأمير يمزج في شخصيتها الثقافة والتقاليد العريقة الأردنية مع التقاليد الإماراتية العالية الطابع، وتتميز الكونتيسة فهدة ابو نيان بأنها أمرأة متعلمة وذات خلفية ثقافية غنية مما يتيح لها أن تندمج بكل سلاسة في المجتمع الأردني.

فهدة ابو نيان وتعزيز الصداقة بين الإمارات والأردن

تعد علاقة الأمير هاشم بن الحسين بعائلة الإمارات الراحلة وثيقة جدًا، خاصة بالنسبة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وقد دعمت الكونتيسة فهدة ابو نيان علاقة صداقة العائلتين، وسعت جاهدة لتعزيز العلاقات الودية بين الإمارات والأردن في المجالات الاجتماعية والثقافية والتجارية.

أبرز مواقع فهدة ابو نيان

تعمل الكونتيسة فهدة ابو نيان بجدية في مجال الخدمة العامة، وتركز بشكل خاص على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والمحرومين أيضاً من الحقوق الأساسية، ويظهر أن الكونتيسة فهدة ابو نيان هي شخصية محترمة ومتعلمة، تعمل بجد في مجال الخدمة العامة ولها دور هام في تعزيز العلاقات الودية بين الأردن والإمارات، وتمثل وجودها كزوجة للأمير هاشم بن الحسين شخصية ذات أهمية بالغة، حيث تُظهر ثراء العلاقات بين الثقافة والتقاليد الأردنية والإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى