من هي زوجة اللاعب عبدالله المعيوف ويكيبيديا - موقع الأرشيف
رياضة

من هي زوجة اللاعب عبدالله المعيوف ويكيبيديا

من هي زوجة اللاعب عبدالله المعيوف ويكيبيديا، يعرف عبد الله المعيوف بكونه حارس مرمى الهلال السعودي وهو من الاسماء المهمة في دوري المحترفين وأحد أشهر لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم والذي يلعب لنادي الهلال السعودي والمعيوف من الشخصيات المشهورة في عالم كرة القدم العالمية، خاصة في الخليج العربي والسعودية، لذلك يهتم موقع الأرشيف بالحديث عن زوجته وعمرها وعدد أطفالها.

من هي زوجة اللاعب عبدالله المعيوف ويكيبيديا

زوجة حارس مرمى نادي الهلال السعودي عبد الله المعيوف شخص مجهول حتى الآن وقد صرحت العديد من الشخصيات المقربة أن المعيوف تزوج ، لكن الأخير لا يتناول أي جانب من جوانب حياته الشخصية على وسائل الإعلام أو مواقع التواصل حفاظا على خصوصية عائلته شخص ينتمي الى عائلة محافظة.

شاهد  أيضاً .. من هي زوجة اللاعب يوسف السالم الجبيل ويكيبيديا

عمر زوجة اللاعب عبدالله المعيوف

عمر زوجة اللاعب السعودي عبد الله المعيوف مجهول، فهي مجهولة في وسائل الإعلام، ولم يتحدث المعيوف قط عن أي تفاصيل عن زواجه وزوجته، إلا أنه من المرجح أنها هي في العقد الثالث من عمرها، وهي سعودية اعتنقت الدين الإسلام، وتعيش مع زوجها في العاصمة السعودية الرياض.

كم عدد ابماء عبدالله المعيوف

بلغ عدد أبناء حارس المرمى السعودي المخضرم عبدالله المعيوف حارس نادي الهلال السعودي اثنين ونشر المعيوف مؤخرًا صورًا له مع طفليه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قبض على الكرات لقب الأخطبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى