من هي زوجة مبابي لاعب باريس سان جيرمان ويكيبيديا - موقع الأرشيف
رياضة

من هي زوجة مبابي لاعب باريس سان جيرمان ويكيبيديا

من هي زوجة مبابي لاعب باريس سان جيرمان ويكيبيديا، دائمًا ما يواجه نجوم الكرة والمشاهير في العالم انصبابًا من رواد المواقع الاجتماعية على حياتهم الخاصة فيبدئون بالبحث في التفاصيل الشخصية للنجم المفضل لديهم البعض بدافع الفضول حول نجمه، والبعض الآخر بدافع الاستفادة من شهرة ذلك النجم فإذا ما كتب عنه تغريدة على صفحته فإنه يتم تداولها بشكل كبير وبالتالي ينال حسابه الشخصي شيئًا من شهرة نجمه المفضل.

لاعب كرة القدم في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مبابي واحدًا من النجوم الذين تصاعد البحث عن حياتهم الخاصة في الآونة لأخيرة مع انتشار الكثير من الأنباء التي تُشير إلى علاقة تجمعه بفتاة جزائرية متحولة جنسيًا، فهل هذه هي زوجته ومن هي زوجة مبابي لاعب باريس سان جيرمان ويكيبيديا؟

من هو مبابي؟

قبل البدء بالتعرف على الحياة الخاصة باللاعب مبابي نود أن نترك لكم بطاقة تعريفية به، اسمه كيليان مبابي لوتين، في العشرين من ديسمبر 2022 الماضي أنهى عامه الرابع والعشرين وبدأ يعد بعامه الخامس والعشرين فهو من مواليد العام 1998.

اشتهر بلعب كرة القدم وتنقل بين الأندية العالمية واستقر به الحال مع نادي سان جيرمان الفرنسي عبر الإعارة في عام 2017 وكان مدة الإعارة عام واحد و لكن في الموسم الثاني تم عقد صفقة لانضمامه إلى النادي بقيمة 145 مليون يورو ناهيك عن اضافات أخرى بقيمة 35 مليون يورو وكان بذلك ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وفي مايو 2022 تم تجديد عقده مع النادي حتى العام 2025.

يلعب مبابي في منطقة الهجوم في النادي ومعروف عنه السرعة العالية والقدر الفائقة على المراوغة وتسديد الأهداف بشكل مبهر.

من هي زوجة مبابي لاعب باريس سان جيرمان ويكيبيديا

تُعتبر الحياة الخاصة للاعبين من أبرز الأمور الي يهتم الرواد على المواقع الاجتماعية البحث فيها وتداولها فيما بينهم وذلك بدافع الفضول أحيانًا والحصول على الشهرة على حساب النجم أحيانًا أخرى، وفي الآونة الأخيرة تصاعد الحديث عن علاقة تجمع مبابي بفتاة جزائرية من المتحولين جنسيًا وهي عارضة أزياء إينيس راو وقد تم مشاهدتهما معًا في أحد المهرجانات الفنية العالمية وهو مهرجان كان وق تم تبادل صور الثنائي بشكل كبير على المواقع الاجتماعية.

من هي ام مبابي لاعب باريس سان جيرمان

لا يخفى على أحد أن اللاعب الفرنسي مبابي هو من أصول أفريقية حيث أن والدته تعود أصولها إلى الجزائر وهي رياضية ولكنها تحترف كرة اليد.

تُعرف ام مبابي بأنها فايزة العماري وقد احترفت لعب كرة اليد سابقًا ولعبت في الدوري الفرنسي الأول لكرة اليد مع نادي آس بوندي في نهاية التسعينيات وهي من مواليد النصف الأول من السبعينيات أي أنها جاوزت الخمسين عامًا بقليل، يذكر أنه على الرغم من تميزها في كرة اليد إلا أنها اعتزلت اللعب مبكرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى