من هي زوجة نوفاك ديوكوفيتش ويكيبيديا - موقع الأرشيف
رياضة

من هي زوجة نوفاك ديوكوفيتش ويكيبيديا

من هي زوجة نوفاك ديوكوفيتش ويكيبيديا، هو لاعب كرة سلة مشهورة في العالم، والذي حقق العديد من الإنجازات، نوفاك هو من للاعبين الذين نالو ا على سلسلة من الجوائز العالية والكبيرة، كما وانتشر العديد من البطولات والانجازات للاعب نوفاك ديوكوفيتش عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعل الجميع يبحث عن سيرته الذاتية وسيرة زوجته والتي سنتعرف عليها عبر المقال الحالي.

من هو نوفاك ديوكوفيتش ويكيبيديا

لقد ولد نوفاك دجوكوفيتش في عام 1987 ميلادي، في صربيا والذي نشأ بين أفراد عائلته في الدةلة الصربية، كما وأن لاعب نوفاك يعد من الشخصيات المشهورة والمحترفة في الكرة والتي لها مكانة كبيرة في الوسط الكروي، حقق شهرة عالية في السنوات الماضية.

وكما وتمكن للاعب نوفاك في أن يكون شخصية مشهورة ومميزة بين للاعبين في الوطن العربي والغربي في كرة السلة والذي حقق سلسلة عالية من الإنجازات ونال على العديد من البطولات والأهداف، الذي يقول البعض بأنه لاعب كرة مضرب محترف، والذي اصبح من الشخصيات التي حصلت على قاعدة كبير من الجمهور.

من هي زوجة نوفاك ديوكوفيتش ويكيبيديا

يذكر بأن للاعب نوفاك تزوج من سيدة مشهورة أيضا، وهي السيدة الصربية يلينا ريستيتش التي ولدت في عام 1986 ميلادي، وتحمل الجنسية الصربية، والديانة المسيحية، والتي نالت على شهرة عالية في لوسط الكروي من خلال زوجها للاعب نوفاك ديوكوفيتش الشهير.

في الحقيقة أن للاعب نوفاك تزوجة منها في عام 2014 قبل أكثر من ثماني سنوات، حيث أن للاعب نوفاك من الشخصيات التي تمكن في أن تصبح مشهورة والذي جعل من زوجته أيضًا من المشاهير في العالم، بالاضافة الى أن اللاعب نوفاك يظهر برفقة زوجته في المؤتمرات والحفلات الرياضية .

كم عمر نوفاك ديوكوفيتش الآن

يبلغ للاعب نوفاك ديوكوفيتش من العمر الآن ستة وثلاثون عامًا، هو مواطن صربي مشهور في اللعب بكرة السلة ، والذي حقق العديد من النجاحات في السنوات الماضية، والذي برع في تقديم العديد من المهام الرياضية منها، القيام في استخدام اليد اليمني، ثم نال على العديد من البطولات والالقاب التي استطاع بأن يحملها أثر أبداعه وأحترافي في الكرة.

كما ويعتبر للاعب نوفاك ديوكوفيتش من أعظم وأبرز لاعببين في التاريخ والذي حقق سلسلة من الانجازات الرائعة في أكثر من ثلاثة وأربعين مباراة بشكل مباشر، وتمكن في تحقيق أكثر من بطولة في الكرة السلة، في الحقيقة هو اليوم من مشاهير كرة القدم.

 ماهي انجازات نوفاك ديوكوفيتش

إن للاعب نوفاك ديوكوفيتش هو شخصية حقق سللسة من الانتصارات العظيمة، والتي كانت أولها البداية من استراليا قبل أكثر من عشرة سنوات، وفاز في أول مسابقة على الرجال والنساء وحصل على لقب في ذلك، وكما وبعد أن فاز للاعب أندي ميراي في بريطانيا العظمي في العديد من المبارايات استطاع بأن يكون من أحد الشخصيات الامعة في والتي فازت في مسابقة رافائيل نادال، ثم قام في   للاعب في بطولة اسراليا وفاز بها أيضًا، ويذكر بأن أخر بطولة فاز بها هي بطولة مونت كارلو الذي يعد اليوم من أفضل الاعبين أثر أن حقق ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى