من هي عبير الاسعد زوجة محمد هنيدي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي عبير الاسعد زوجة محمد هنيدي ويكيبيديا

من هي عبير الاسعد زوجة محمد هنيدي ويكيبيديا، يعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي من احدى أشهر فناني مصر والعالم العربي تحقيقا للنجاحات في الاعمال الفنية المتنوعة، صنع له سيطا كبيرة في مجال الفن عبر التمثيل من خلال موهبته الرائعة وشخصيته المضحكة والكوميدية في التمثيل، يشتهر محمد هنيدي ارجاء الوطن العربي منذ التسعينات من القرن الماضي عبر الافلام والمسلسلات التي شهدها، ظهر الفنان محمد هنيدي مع زوجته في احدى الحفلات وفعاليات نهاية الموسم في مصر، لذلك زادت التساؤلات حول زوجة الفنان وعمليات البحث في كافة منصات التواصل الاجتماعي لمعرفتها، هنا سوف نطلع عليكم السيرة الذاتية لمحمد هنيدي وزوجته وابرز اعماله الفنية.

من هو محمد هنيدي ويكيبيديا

ولد الفنان محمد هنيدي في 1 فبراير لعام 1965 ميلادي في محافظة الجيزة بمصر، يحمل الجنسية المصرية ويقيم فيها، تخرج محمد هنيدي من معهد السينما بدرجة البكالوريوس عام 1991 ميلادي، حيث بدأ في المسيرة الفنية عبر مشاركته في احدى المسرحيات الكوميدية ومن ثم العمل في فليم الاسكندرية بعد ذلك، زادت شهرته من خلال مشاركته في فليم همام في امستردام و صعيدي في الجماعة الامريكية في نهاية القرن العشرين، حظي الفنان بشهرة كبيرة بين فنانين مصر والعالم العربي بسبب امتلاكه شخصية تمثيلية رائعة تتجسد فيها كافة الادوار، حيث تمكن من الزواج من عير الاسعد ولديه ثلاثة ابناء حاليا .

من هي عبير الاسعد زوجة محمد هنيدي ويكيبيديا

ذكر محمد هنيدي في احدى القنوات التلفزيونية باسم زوجته عبير الاسعد، حيث تعد زوجته عبير السري مضيف الاسعد سورية الاصل والولادة، والدها سوري الاصل ومن ام مصرية، حاصلة تخصص كلية السياحة والفنادق لكنها لم تعمل في مجالها الدراسي ولا حتى في المجال الفني، تمكن الفنان محمد هنيدي من الزواج بعبير الاسعد في عام 1997 ميلادي وانجب منها ثلاثة ابناء وهم ( أحمد ، فاطمة ، فريدة )، حيث زواجهما يدوم حتى الان وما يقارب عشرين عاما على الزواج، تفرغت عبير الاسعد الى بيتها واولادها بشكل عام ولم تلتحق بمجال الفن او ادارة الاعمال حسب ما صرح الفنان في لقاءه الصحفي، ظهروا الزوجان في احدى الحفلات المصرية على السجادة الحمراء لاجراء مقابلات بينهم.

كم عدد ابناء الفنان محمد هنيدي

نشأ الفنان محمد هنيدي حياته في الاعمال الفنية والتمثيل والغناء وهذا ضمن الاعمال الشاقة والمتعبة، حتى ان وصل الى هذه الشهرة العالمية وتحقيق النجاحات الواسعة، حيث انه رفض بدخول ابنائه الى المجال الفني ويجب التفرغ الى التعليم والدراسة لرؤية مستقبل اولاده جيدا، وهذه ابرز المعلومات عن ابناء الفنان.

1/ فاطمة محمد هنيدي : تعد الابنة الاكبر للفنان محمد هنيدي وهي ملتحقة في احدى جامعات مصر، لم يكر أي نشاط اجتماعي عبر منصات التواصل الاجتماعي .
2/ فريدة محمد هنيدي : بلغت من العمر الثامن عشر عاما، حصلت على شهادة الثانوية العامة السنة الماضية، والتحق بجامعات مصر وهي البنت الاقرب لشخصية ابيها محمد هنيدي من حيث الشبه.
3/ احمد محمد هنيدي : هو الابن الاصغر للفنان يبلغ 17 عاما في الثانوية العامة وليس له أي نشاط عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

أفلام محمد هنيدي الكوميدية

عملت هذه الافلام على شهرة ولمعان الفنان في كافة ارجاء الوسط العربي، حيث يمتلك مسيرة حافة بالانجازات مقارنة بأفضل الشخصيات البارزة في مصر ومنهم عادل الامام واحمد السقا واحمد عز وغيرهم من النجوم البارزين ومن هذه الافلام الكوميدية والدراما.

1/ صعيدي في الجامعة الامريكية
2/ امير البحار
3/ عندليب الدقي
4/ اسماعيلية رايح جاي
5/ حلق حوش
6/ تيتة رهيبة
7/ رمضان مبروك ابو العلمين حمودة
8/ وجه اجرام
9/ صاحب صاحبه
10/ يا انا يا خالتي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى