من هي عبير سعيد زوجة يسري مصطفى ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي عبير سعيد زوجة يسري مصطفى ويكيبيديا

من هي عبير سعيد زوجة يسري مصطفى ويكيبيديا، بعد ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية تصاعد الحديث عن عبير سعيد زوجة الفنان المصري الراحل يسري مصطفى والذي كانت انطلاقته الأولى في عالم الفن خلال الثمانينات وأدى أدوارًا مميزة من بينها دوره في مسلسل دموع صاحبة الجلالة ومسلسل ضمير أبلة حكمت مع الراحلة سيدة الشاشة المصرية فاتن حمامة، فمن هي عبير سعيد ويكيبيديا.

من هي عبير سعيد زوجة يسري مصطفى ويكيبيديا

لا يوجد الكثير من المعلومات حول عبير سعيد فقط يُعرف أنها مثلة مصرية ولكنها مقلة في أدوارها وأعمالها الفنية ارتبط اسمها بالفنان يسري مصطفى منذ العام 2014 حيث تزوجت به بينما كان يكبرها بأكثر من ثلاثة عقود .

الزواج من يسري مصطفى لم يدم طويلًا فقط أسابيع قليلة انتهت بالانفصال بأمر قضائي، وتُشير بعض المعلومات أن عبير سعيد تزوجت بالفنان يسري مصطفى من أجل المصلحة الفنية لتقديمها بأعمال ولكن حين اكتشف ذلك أثير غضبه ما اضطرها إلى رفع قضية خلع ومطالبته بسكن الزوجية إلا أن الأمر لم ينجح وانفصلا.

كم عدد زوجات يسري مصطفى

الراحل يسري مصطفى والذي توفي في العام 2015 بعد معاناة من المرض كان متزوجًا من الفنانة زيزي مصطفى منذ العام 1982 واستمرت علاقتهما طويلًا ولكنه تزوج مرة اخرى من ممثلة تدعى عبير سعيد وقد بدأت مشوارها الفني في منتصف التسعينيات.

تقول إحدى صديقات الفنانة زيزي مصطفى أن الأخيرة اكتشفت زواجه بينما كان في المستشفى يُعالج من وعكة صحية ألمت به إلا أنها لم تقوم بأي رد فعل وتألمت كثيرًا كونها تعرضت للخيانة من يسري.

ما هو مرض يسري مصطفى

عانى الفنان يسري مصطفي في السنوات الأخيرة من مرض في الكلية وقد تطور الأمر حتى أصبح فشل كلوي واضطر للجلوس على جهاز الغسيل الكلوي مرات عديدة قبل أن تتصاعد حالته الصحية وتؤثر على كامل جسده ويًعلن عن وفاته في بداية العام 2015 وتحديدًا في السادس عشر من يناير.

يقول مقربون من الفنان يسري مصطفى أنه متحفظ في الحديث عن حياته الشخصية ولا يُشاركها مع أحد والكثيرون تفاجئوا بعد وفاته بزواجه من سيدة أخرى تصغره بأكثر من ثلاثين عامًا هي الفنانة عبير سعيد والتي بدأت رحلتها الفنية في العام 1997.

والفنان يسري مصطفى تألق في فترة الثمانينيات من خلال الدراما التلفزيونية وأدى العديد من الأدوار في مسلسلات ناجحة ولها بصمة في تاريخ الدراما المصرية من بينها مسلسل ضمير أبلة حكمت مع سيدة الشاشة المصرية الراحلة فاتن حمامة وكذلك مسلسل زيزينيا مع يحيى الفخراني وآثار الحكيم وأحمد بدير وغيرهم كما قام بأدوار مميزة في السينما منها فيلم المحارب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى