من هي عنود خالد زوجة عباس النوري ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي عنود خالد زوجة عباس النوري ويكيبيديا

من هي عنود خالد زوجة عباس النوري ويكيبيديا، يعتبر الفنان السوري عباس النوري من اشهر الشخصيات الفنية المختلفة في تاريخ الفن السوري والعربي، قدم العديد من المسلسلات الكبيرة في تاريخ الفن السوري، كان ابرزهم مسلسل باب الحارة بشخصية ابو عصام حكيم حارة الضبع، من أشهر الفنانين في الوطن العربي، قدم العديد من الأدوار في السينما السورية، أبرزها دوره في مسلسل باب الحارة، حيث لعب دور شخصية أبو عصام، ويعتبر هذا الدور الأكثر شهرة بين أعماله، ومن خلال موقع الأرشيف، نتعرف على من هي زوجة عباس النوري ويكيبيديا، وكل المعلومات عن شخصيتها.

من هي عنود خالد زوجة عباس النوري ويكيبيديا

عنود الخالد كاتبة سيناريو تحمل الجنسية السورية، كتبت العديد من المسلسلات السورية أشهرها مسلسل “صرخة روح” الجزء الثالث، إلا أن شهرتها توسعت في العالم العربي بعد أن شاركت مع زوجها في مسلسل “أولاد القمرية” في جزء، حيث لعب عباس النوري دور البطل في هذا المسلسل، أما العنود فكانت كاتبة القصة، وتزوجها الحوار عباس النوري في 27 يوليو 1989 م، بعد قصة حب طويلة بينهما استمرت 32 عامًا وما زالت حتى الوقت الحاضر.

من هي عنود خالد السيرة الذاتية

استطاعت عنود الخالد أن تكسب شهرة واسعة في الوطن العربي بصفتها زوجة الفنان عباس النوري، لذلك نجد الكثير من معجبيه يبحثون عن سيرتها الذاتية، وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: عنود الخالد.
  • تاريخ الميلاد: 8 ديسمبر 1962 م.
  • مكان الميلاد: غير معروف.
  • عمرها: 60 سنة.
  • الديانة: تحمل الدين الإسلامي.
  • الجنسية: سوري.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: الفنان عباس النوري.
  • عدد الأبناء: طفلان ميار ورنيم.
  • المهنة: كاتب سيناريو وعضو مجلس الأمناء وأبرز مؤسسي مؤسسة تاريخ دمشق.
  • أعمالها: كتابة قصة مسلسل “صرخة روح 3″، “حرير”، “طلائع الفدا”.

كم عمر عنود خالد

نود الخالد تبلغ من العمر 60 عامًا، ولدت في 8 ديسمبر 1962 م، ولم تذكر عنود ولا زوجها أي تفاصيل عن شخصيتها، كانت حياتها كلها في دولة سوريا، وحصلت على الجنسية، ثم التقت بالفنان عباس النوري الذي طور بينهما قصة حب انتهت بالزواج عام 1989 م.

من هو عباس النوري ويكيبيديا

عباس النوري ممثل سوري الجنسية، ولد ونشأ في العاصمة السورية دمشق عام 1952 م، كان مهتمًا جدًا بالكتب المتخصصة في المسرح والسينما، في ذلك الوقت، انضم إلى نادٍ اجتماعي وأنشأ مع أعضاء النادي فرقة مسرحية أطلق عليها اسم مسرح النور، بعد تخرجه من الجامعة عمل مع عدد من المخرجين الأكاديميين، ثم انتقل إلى التلفزيون في سبعينيات القرن الماضي وقدم أول أمسية تلفزيونية له باسم سمر، ثم انتقل بعدها إلى الدراما، وأبرز أعماله، هو باب الحارة.

من هم أولاد عباس النوري

أنجب الفنان عباس النوري طفلين من زوجته عنود الخالد، وأسماء أولاده كالتالي:

  • رنيم عباس النوري: رنيم تعمل أخصائية تغذية حيث درست الطب بكلية التغذية لمدة 4 سنوات ولم تدخل المجال التقني إطلاقا، متزوجة من خالد عثمان، ولديها 4 أولاد.
  • ميار عباس النوري: ممثل ومخرج شارك في عدة إنتاجات تلفزيونية، حاصل على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي من الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى دراسة الجرافيك في المملكة المتحدة.

سبب انفصال عباس النوري عن زوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في السنوات الماضية، خبر انفصال عباس النوري عن زوجته، خاصة بعد أن نشر تدوينة على حسابه على فيسبوك تحدث فيها بشكل غير مباشر عن الانفصال، وهذا ما فسره جمهوره في العالم العربي، بحيث يكسر الفنان صمته ويؤكد أن هذا الخبر إشاعة انتشرت عبر هاتف زوجته بعد سرقته.

حقيقة وفاة عباس النوري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أنباء تفيد بوفاة الفنان عباس النوري إثر تعرضه لانفجار في منطقة البحيرات السبع عام 2013 ميلادي، كان خلاله محسوباً للجيش السوري، إلا أن هذا الخبر نفيه من قبل، زوجته عندما نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها على تويتر، وعلقت على الصورة، حجر في عين الرسول.

حساب عباس النوري انستغرام

يمتلك الفنان عباس النوري حسابًا رسميًا على إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 700 ألف متابع، ويشارك صوره مع زوجته، وبعض أعماله الفنية التي شارك فيها، يمكنكم متابعة الفنان عباس النوري عبر حسابه على انستجرام “من هنا”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى