من هي كوني تشو صاحبة أفتح بشره في العالم - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي كوني تشو صاحبة أفتح بشره في العالم

من هي كوني تشو صاحبة أفتح بشره في العالم، تعرف كوني تشو الصينية انها صاحبة افتح بشرة في العالم وهذا بسبب مرض وراثي نادر والتي بدأ البحث عنها مؤخرًا للتعرف عليها أكثر، وهي امرأة صينية ظهرت في أوائل التسعينيات ببشرة ناصعة البياض نتيجة لها تعاني من مرض مناعي وراثي، وأصبحت كوني من عارضات الأزياء المتميزات في الصي، وطنها، وفي دول أخرى الغرب أيضًا، فمن أنجبت كوني تشو  وكيف دخلت مجال الموضة العروض والأغاني والموسيقى، ويتعامل موقع الأرشيف مع جميع المعلومات المتعلقة بـ Kony Cho للبحث أكثر عن أصولها وعمرها الحقيقي وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي كوني تشو صاحبة أفتح بشره في العالم

كوني تشو والإنجليزية “كوني تشيو” هي عارضة أزياء ومغنية موسيقية أصولها في الصين وولدت كوني تشو في هونغ كونغ، لكنها انتقلت مع عائلتها إلى السويد بسبب حرارة شمس “هونغ كونغ” وحساسيتها لأشعة الشمس وبدأت العمل في مجال عروض الأزياء في شبابها عام 1990، ثم أصبحت وجهًا إعلاميًا وأحد أهم عارضات الأزياء بسبب بشرتها المميزة.

طالع ايضا .. من هي صاحبة افتح بشرة في العالم

ما هو أصل كوني تشو

تعود أصول كوني تشاو إلى هونغ كونغ في الصين، لكنها عاشت معظم حياتها في دولة السويد وتجدر الإشارة في حياتها إلى أن كوني تشو كانت الشخص الوحيد المصاب بهذا المرض الوراثي في ​​الصين ، مما جعلها تتمتع بوجه مميز.

كم عمر كوني تشو ويكيبيديا

كوني تشو تبلغ من العمر حوالي 52 إلى 53 عامًا ، ولدت عام 1969 م دون أن تذكر يوم أو شهر الميلاد بالضبط ، وبدأت هذه السيدة العمل في مجال عروض الأزياء بسبب بشرة مميزة وغريبة عن البيئة الصينية بعد تخرجت من الجامعة وبالصدفة ويقدر عمرها المهني في هذا المجال بحوالي ثلاثين عاما.

من هي صاحبة افتح بشرة في العالم

مرض كوني تشو

كوني تشو تعاني من “المهق”، وهو مرض نقص صبغة الميلانين في الجلد والجسم والعينين، بحيث يبدو الجلد والشعر ناصع البياض بسبب ضعف المناعة ، تجدر الإشارة إلى أن كوني تشو انتقلت إلى أماكن أكثر برودة عندما كانت طفلة بسبب مرضها وكوني تشو تنشر صورًا لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة من عروض الأزياء التي تشارك فيها أو أغلفة المجلات وغيرها.

حساب كوني تشو انستغرام

كوني تشو لديها حساب رسمي على انستجرام تنشر من خلاله صورا لها في عروض الازياء او اثناء عزفها على الجيتار وتحاول ايضا مشاركة الصور مع شخصيات من جنسيات اخرى تعاني من نفس المرض، وحساب كوني تشو يمكن الوصول إليها على Instagram لمشاهدة من صورها بالضغط على الرابط مباشرة “من هنا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى