من هي كيارا أدفاني ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي كيارا أدفاني ويكيبيديا

من هي كيارا أدفاني ويكيبيديا، ضجت مواقع الواصل الاجتماعي بصور حفل زفاف كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا حيث تم عقد قرانهما رسميًا في السابع من فبراير الجاري وشاركا أول صورة لما بعد الزواج على صفحاتهما الخاصة داعين جمهور المتابعين إلى الدعاء لهم وذليلا الصورة بنفس التعليق فقالها :” نطلب بركاتكم وحبكم في رحلتنا المقبلة”، وشهد هذا الاعلان ترحيبًا من جمهور المتابعين للنجمين الهنديين على مستوى كبير فيما بدأ الكثير من الرواد التعرف على سيرتهم الشخصية وتصدر عنوان من هي كيارا أدفاني ويكيبيديا قنوات البحث على جوجل..

من هي كيارا أدفاني ويكيبيديا

ولدت كيارا أدفاني لأسرة هندوسية في العام 1992 فوالدها رجل أعمال هندوسي يُعرف باسم كبرى لجاجديب أدفاني بينما والدتها تمتهن التعليم وتُعرف باسم جنيفيف جافري وقد عملت في العديد من الأماكن لتعليم اللغة السندية والاسكتلندية والإيرلندية والبرتغالية والإسبانية ايضًا.

ورثت أدفاني موهبة التمثيل من عائلة والدتها والتي لها جذور فنية حيث أن الممثلات أشوك كومار وسعيد جافري أحدهما جدها الأكبر والثاني خالها .

بدأت حياتها الفنية في العام 2014 لكن الأعمال التي قدمتها لم تحظ بنجاح كبير جدًا إلا أنها ساهمت في الكشف عن موهبتها التمثيلية الفذة وفي العام 2018 كانت بداية الشهرة لها خلال وقوفها أمام الممثل سوشانت سينغ راجبوت وحقق نجاحًا كبيرًا وكان من أعلى الأفلام الهندية على مستوى الإيرادات المالية في العالم وتوالت بعده أعمالها المميزة.

من هو زوج كيارا أدفاني

ارتبطت الممثلة الهندية كيارا أدفاني على مدار سنوات بعلاقة عاطفية مع الممثل الهندي سيدهارث مالهوترا منذ العام 2018 وعلى الرغم من رصدهما لأكثر من مرة رفقة بعض إلا أنهما لم يُصرحا أبدًا بأنهما على علاقة حتى تم تتويج العلاقة بالزفاف وعقد القران في السابع من فبراير الجاري.

يذكر أن الفنانين شاركا في فيلم بعنوان Shershaah، وحققا نجاحًا لافتًا خاصة أن الفيلم كان مستوحى من قصة واقعة تعود إلى بطل حرب كارجيل فيكرام باترا.

كم عمر الممثلة الهندية كيارا أدفاني

بعد الكشف عن زواجها من الفنان سيدهارث مالهوترا بدأت الكثير من التساؤلات عن فارق العمر بينهما وتداول رواد المواقع الاجتماعية أنها تكبر زوجها بسنوات كثيرة ولكن ذلك عار عن الصحة فهي ما زالت في عمر 31 عامًا بينما زوجها تجاوز عمر 38 عامًا وبذلك يكون هو الذي يكبرها بسبع سنوات كاملة.

يذكر أن آخر ظهور سينمائي للفنانة الهندية أدفاني كان في العام 2019 من خلال فيلم التيلجو الدرامي (سانكرانتيهي) والذي أخرجه بوياباتي سرينو، غير أن الفيلم لم يكن ناجحًا وتلقى ردودًا سلبية من النقاد مما أثر على مبيعاته في دور السينما وفق إحصاءات شباك التذاكر الهندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى