من هي ماجدة نور الدين ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي ماجدة نور الدين ويكيبيديا

من هي ماجدة نور الدين ويكيبيديا، هي السيدة والفنانة التي تمكنت بأن تكون من أشهر السيدات في الوسط الفني، حيث نالت على شهرة عالية في الفن المصري، وقدمت سلسلة كبيرة من الأعمال الفنية الرائعة والمميزة في السنوات الماضية، في الحقيقة بأن الفنانة ماجدة نور الدين تزوجت من الفنان سامي العدل المتوفي منذ سنوات، والذي توفي نجلها قبل عدة أيام.

من هي ماجدة نور الدين ويكيبيديا

ماجدة نور الدين هي ممثل وفنانة مصرية الجنسية، ولدت في تاريخ الثاني من شهر نوفمبر لعام 1959، حيث أن ماجدة نور الدين درست في المدارس المصرية الى أن نالت على شهادة الثانوية العامة، ثم نالت شهادة الجامعات من المعهد العالي من الفنون المسرحية في مصر .

كما وعاشت هذا السيدة في جمهورية مصر العربية لسنوات طويلة، وبعد التخرج من الجامعة قرر بأن تبدأ في المجال الفني وقررت التوجه للمرة الأ ولي الى العمل في المسرح المصري، وحققت شهرة عالية في جمهورية مصر العرببة بالتحديد في الفن، ولكنها أبدعت في المجال الفني لسنوات طويلة وحققت الشهرة العالية ونالت على عدد كبير من الجوائز أثر الفن.

كم عمر ماجدة نور الدين

تبلغ ماجدة نور الدين من العمرالآن الرابع والستين عامًا، والتي ولدت في جمهورية مصر العربية، وهي من أصول مصري  من أبوين مصريين ولها العديد من الانجازات في المجال الفني، بدأت مشوارها في الفن منذ التخرج من المعهد، شاركت في أول عمل مسرحي لها وحقتت شهرة عالية في الوسط الفني، كما وشاكت العديد من الأعمال الفنية لها مع مجموعة من ألمع نجوم الفن في مصر سابقًا.

ما هي ديانة ماجدة نور الدين

تعتنق ماجدة نور الدين الديانة الإسلامية، والتي نشأت في مصر بوسط فني بالاضافة الى العادات والتقاليد المجتمعية العربية الأكثر تميزاً في العالم، والتي مازالت ملتزمة بها في عاداتها الإسلامية، بالاضافة الى أن الفنان ماجدة نور الدين استطاعت بأن تتألق في الوسط الفني بسرعة كبيرة بعد موهبتها الفنية التي جعلت منها موهبوبة في الفن منذ سنوات عبر القنوات المصرية والعديد من المواقع الألكترونية.

من هو زوج الفنانة ماجدة نور الدين

لقد تزوجت الفنانة ماجدة نور الدين من الفنان المصري السابق سامي العدل والذي كانت هي الزوجة الثالثة التي تزوجها خلال سنوات حياته، كما وأن الفنان سامي العدل من أبرز الشخصيات الفنية التي ظهرت في الوسط الفني المصري سابقًا، كما وحصلت الفنانة ماجدة نور الدين على شهر عالية، حيث استمر في العيش معها حتي سنوات طويلة وانجب منها العديد ثلاثة أبناء.

الأنجازات الفنية ل مـا جدة نور الدين

قدم الفنانة القدير ماجدة نور الدين العديد من الانجازات في الوسط الفني، حيث أنها لها عدد كبير من الأعمال الفنية التي قدمتها للوسط الفني عبر التلفاز المصري والعديد من القنوات الفنية.

ومن أبرز أعمالها الفنية كالتالي:

  • فيلم لقطط السمان.
  • فيلم بريق عينيك.
  • فيلم المحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى