من هي مريم الدباغ ويكيبيديا السيرة الذاتية - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي مريم الدباغ ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مريم الدباغ ويكيبيديا السيرة الذاتية، أثارت عارضة الأزياء التونسية مريم الدباغ استهجان رواد المواقع الاجتماعية في العالم العربي بعد الكشف عن مشاركتها في حفل زفاف لأحد المؤثرات في إسرائيل حيث أقيم حفل الزفاف في تل أبيب ونشرت مواقع عربية وعبرية حضور الدباغ فيما تناقله الرواد بكثير من الدهشة والألم مؤكدين أنه نوع من التطبيع مع إسرائيل التي تحتل الأراضي الفلسطينية وتعمل في السكان هناك القتل والاعتقال والتعذيب، فمن هي مريم الدباغ ويكيبيديا السيرة الذاتية..

من هي مريم الدباغ ويكيبيديا السيرة الذاتية

عرفت مريم الدباغ في السنوات الماضية على أنها أشهر عارضات الأزياء في تونس وهي تونسية الأصل وتحمل الجنسية البريطانية، من مواليد الثمانينيات من القرن الماضي وتحديدًا في 14 مايو 1986.

بعد الانتهاء من مرحلة الدراسة الثانوية انتقلت إلى بريطانيا للدراسة في الأكاديمية العسكرية هناك ولكن هذه الدراسة لم تُرض شغفها فالتحقت بالتخصص الذي طالما حمت به منذ الصغر تصميم الأزياء ولكن هذه المرة في ايطاليا وتحديدًا في مدينة ميلانو فدرست الموضة وأصبحت من أشهر عارضات الأزياء في تونس والعالم ولها العديد من المشاركات لعروض ماركات عالمية.

حضورها الإعلامي في مجال عروض الأزياء لفت أنظار المنتجين إليها فتم اختيارها للتمثيل في مسلسل سبع صبابا كما قامت بالمشاركة في مسلسل الجاسوس 2021 وهو يدور في إطار تشويقي حول قضايا الجاسوسية.

مريم الدباغ في إسرائيل

نشرت عارضة الأزياء المثيرة للجدل مريم الدباغ صورًا لها تُظهر مشاركتها في حفل زفاف أحد المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي رائدة أعمال يهودية تُدعى Magalia Berdah وظهرت الدباغ بملابس جريئة كعادتها مع العروسين في صورة مؤكدة أنها سعيدة بمشاركة صديقتها المؤثرة هذه اللحظات الجميلة في حياتها الجديدة، كما شاركت العديد من اللقطات من الأغاني العبرية والرقصات المنوعة خلال الزفاف والذي أقيم في أحد القاعات الفارهة في تل أبيب

حقيقة دخول مريم الدباغ المسجد الأقصى بالحجاب

وبعد مشاركتها في حفل الزفاف اليهودي توجهت مريم الدباغ إلى القدس الشرقية لزيارة المسجد الأقصى والصخرة المشرفة التي عرج منها النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى السماء العلا وقالت مريم في عدد من الفيديوهات التي نشرتها من الأقصى أنها لامست الأماكن المقدسة يديها كما نشرت فيديو لأحد الأشخاص في المسجد الأقصى يشرح لها الفرق بين المسجد الأقصى وقبة الصخرة، وقالت إنها دخلت إلى المسجد الأقصى بلباس فلسطيني وبالحجاب إذ ارتدت الثوب الفلسطيني المطرز والتقطت عدة صور لها في مختلف أرجاء المسجد الأقصى من الداخل والخارج.

وحول اتهامها بالتطبيع قالت إنها مجرد زيارة عادية ولكن من لا يستطيع الوصول للأقصى يتهم كل من يصل إليه من خارج فلسطين بالتطبيع وكتبت على انستغرام “إنت تحلم بيها وأنا أعملها.. مدام ربي وصلني للمسجد في فلسطين تفهم أنا شنو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى